استخراج جثة سيدة و4 مصابي من أسفل أنقاض المنزل المنهار بالمحلة

السبت 23 يناير 2021 | 02:40 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

نجحت قوات الأنقاذ فى أستخراج جثة لسيدة تدعى مارى بديع ٤٥ سنة و4 مصابين بينهم طفل من أسفل إنقاض المنزل المنهار بمنطقة ابوراضى التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى .

وكشف الدكتور جمال شادى مدير مستشفى المحلة العام عن الحالة الصحية لمصابى حادث انهيار منزل بمنطقة أبوراضى .

وقال شادى فى تصريحاته ل " بلدنا اليوم "، أن المصابين عددهم ٤ أشخاص وهم جوفان منتصر جمال مصاب بجروح سطحية وحالته الصحية جيدة والثانى ابانوب ماجد جميل مصاب بأختناق وحالته الصحية مستقرة وأثنين أخرين ولا يوجد وفيات حتى الأن .

كانت قد كشفت أحدى الجيران عن أسباب أنهيار منزل فى منطقة ابو راضى التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى .

وقالت لـ " بلدنا اليوم "، أن المنزل مكون من ٥ طوابق الطابق الخامس خالى من السكان والباقى يقطن فيه أسرة مسيحية لافتة، أن المنزل قديم وأيل وصادر له قرار إزالة بالسابق، مشيرة، أنه لا يوجد أى أعمال حفر تسببت فى انهيار المنزل .

وأوضحت أحدى الجيران، أن انهيار المنزل تسبب فى حدوث تصدعات وتضرر فى المنزلين المجاورين له وبناءا عليه تم اخلائهم من السكان لحين صدور تعليمات من المسئولين .

انتقل الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية الى موقع انهيار منزل مكون من ٥ طوابق بمدينة المحلة الكبرى لمتابعة أخر التطوارت .

حيث اعطى توجيهاته بفرض الطوق الأمنى من رجال الشرطة وسرعة أنتشال أحد المصابين ويدعى جوفين منتصر جميل وتم نقله الى مستشفى المحلة العام وجار انتشال باقى المصابين .

كانت قد شهدت مدينة المحلة الكبرى اليوم السبت انهيار منزل مكون من ٥ طوابق فى منطقة ابو راضى وأنباء عن وجود مصابين .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأنهيار منزل مكون من ٥ طوابق مأهول بالسكان اسفر عن وجود اصابات .

وعلى الفور انتقلت مباحث قسم اول المحلة والقوات الحماية المدنية الى موقع الحادث وجار المعاينة والوقوف على اسباب انهيار العقار .

انهيار منزل مكون من 4 طوابق بالمحلة (صور)

محافظ الغربية يتابع تطورات المنزل المنهار بالمحلة (صور)

مدير مستشفى المحلة يكشف عن تطورات الحالة الصحية لمصابي المنزل المنهار

اقرأ أيضا