بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

السبت 23 يناير 2021 | 09:41 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أعلن زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن تشكيل فريقه لمواجهة ألافيس ضمن مباريات الجولة ال 20 من الليجا الإسبانية.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالآتي:-

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: فاسكيز، فاران، ميليتاو، ميندي

خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: أسينسيو، كريم بنزيما، هازارد.

وكان ريال مدريد ودع بطولة كأس السوبر الإسباني أمام أتليتك بيلباو من نصف النهائي ثم ودع بطولة كأس ملك إسبانيا بالخسارة أمام أحد أندية الدرجة الثالثة.

وفى سياق أخر حقق المنتخب الإسبانى لكرة اليد فوزا ساحقا على منتخب أوروجواي بنتيجة 38-23 فى ثاني جولات المنتخبين بالمجموعة الأولى خلال المباراة التي اقيمت بينهما منذ قليل على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية ضمن منافسات الدور الرئيسي لفاعليات كأس العالم لكرة اليد رجال مصر 2021، وتضم المجموعة الأولى كل من: المجر وبولندا وأسبانيا وألمانيا والبرازيل وأوروجواي.

وظهر الماتادور الإسبانى الذى اتسم أدائه بالسرعات العالية وقوة التصويبات والدفاع المنظم في الشوط الأول بمستوى مميز للغاية، وفشل لاعبي أوروجواي فى التعامل مع المهارات الخاصة الإسبانية، ولم يختلف الوضع كثيرا في الشوط الثاني، وواصل هيمنته مع وضوح فارق الامكانيات الكبير بين المنتخبين، ليحقق الماتادور الفوز في النهاية

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 7 نقاط وتصدر المجموعة بينما حل المنتخب المجرى في المركز الثاني برصيد 6 نقاط في المقابل استمر تجمد رصيد أوروجواي في المركز السادس والأخير بدون نقاط.

وكان المنتخب الإسباني نجح في تحقيق الفوز في المباراة الماضية على المكينات الألمانية بالدور الاول من المجموعة، وقدم أداء مميز للغاية.

اقرأ أيضا