شوبير يكشف تفاصيل عرض جالطة سراي لضم مصطفى محمد

الاثنين 25 يناير 2021 | 11:44 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير، تفاصيل عرض جالطة سراي التركي لضم مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شوبير: "طالما مصطفى محمد في المعلب هذا أهم شيء، لأن حال رحيله يكون وحال استمراره سيكون لاعب مهم للزمالك في الفترة المقبلة".

وأضاف: "جالطة سراي التركي طلب التعاقد مع مصطفى محمد، والعرض الذي وصل الزمالك يساوي مليون و700 ألف دولار لاستعارة المهاجم، أما الزمالك طلب قيمة الصفقة كاملة".

وتابع: "البرتغالي باتشيكو قال للاعبين في الزمالك البطولات لا تأتي إلا بالتركيز والعمل، وطالبهم بذلك".

وواصل شوبير: "أتمنى الاهلي والزمالك يقفوا مع الإسماعيلي في ملف انتقالات يناير لأن الإسماعيلي يستحق المساندة".

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

وحسم الفراعنة تأهلهم خلال مباراة سلوفينيا، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل 25-25، حيث رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط.

وستقام يوم الأربعاء المقبل 27 يناير المقبل على 3 صالات استاد القاهرة الرياضي والعاصمة الإدارية الجديدة، دكتور حسن مصطفى بأكتوبر، وتلعب مباراة مصر والدنمارك الساعة 6:30 على صالة ستاد القاهرة.

وصعد الفراعنة من المجموعة الرابعة رفقة منتخب السويد، الذي هزم روسيا بنتيجة 34-20، وتأهل على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط، ليلاقي منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي.

"صباعي اتخلع".. علي زين يكشف عن تطورات إصابته الخطيرة وموعد علاجها

"سقف طموحنا أرتفع".. نجم الفراعنة يكشف موقف المنتخب من التتويج بمونديال اليد

اقرأ أيضا