"يا تخينة".. كشف أساب انتحار طفلة "شنقًا" بالجيزة

الخميس 28 يناير 2021 | 12:01 مساءً
كتب : علي عرفات

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أسباب انتحار طفلة تبلغ من العمر 13 سنة، بشنق نفسها داخل مسكنها، حيث قالت التحريات إن الفتاة تعرضت للتنمر من بعض زميلاتها بسبب السمنة التى تعاني منها، وزيادة وزنها.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بالجيزة، إلى أن الطفلة طالبة بالصف الثاني الإعدادي، كانت دائمًا التعرض للتنمر من زميلائها وينادونها بـ"التخينة"، الأمر الذي دفعها إلى صنع مشنقة لنفسها بنافذة غرفتها وأنهت حياتها شنقا.

وأقدمت الطفلة على هذا الفعل الشنيع، عندما انتهزت فرصة خروج والدها للجلوس بأحد المقاهي، وتوجه والدتها لأداء واجب العزاء.

واستمع رجال المباحث لأقوال والد ووالدة الطفلة، وأكدا عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وتم إجراء مناظرة للجثة، وعاين رجال المباحث الغرفة التى شهدت الحادث، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طفلة داخل مسكنها، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 13 سنة، وتوصلت التحريات التى أجريت، أن الطفلة ساءت حالتها النفسية فى الآونة الأخيرة، بسبب تعرضها للتنمر على يد صديقاتها، نتيجة وزن جسدها الزائد، والسمنة التى تعاني منها.

وأشارت التحريات إلى أن الطفلة استغلت تواجدها بمفردها فى المنزل، وعلقت حبل بنافذة الغرفة، وشنقت نفسها، وأكد أفراد أسرتها أنهم عثروا عليها مفارقة الحياة، ولم يشتبهوا فى وفاتها جنائيا، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضًا..

مبني بالطين.. انهيار سقف غرفة بالطابق الأول لمنزل في سوهاج

ضبط 4 شباب وبحوزتهم 29 قطعة حشيش و28 قرص تامول في سوهاج