ضبط رجل وسيدة محكوم عليهما بـ 137 سنة سجن

الخميس 28 يناير 2021 | 12:49 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بمنطقة غرب الدلتا بقطاع الأمن العام من ضبط إحدى السيدات (مالكة مكتب تسويق عقارى - مقيمة بمحافظة الإسكندرية) ومطلوب التنفيذ عليها فى عدد (288) حكم فى قضايا (تبديد - إيصال أمانة - بناء بدون ترخيص) بإجمالى مدد حبس بلغت 84 سنة وكفالات بلغت 96 ألف جنيه وغرامات بلغت 253 ألف جنيه – حال إختبائها بشقة سكنية بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة.

كما تم ضبط أحد الأشخاص (مالك محل ملابس - مقيم بمحافظة الإسكندرية) ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد (106) حكم فى قضايا (تبديد - شيكات بدون رصيد) بإجمالى مدد حبس بلغت 53 سنة وكفالات بلغت 66 ألف جنيه وغرامات بلغت 125 ألف جنيه - حال إختبائه بشقة سكنية بدائرة قسم شرطة أول المنتزة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

القيادة تحت تأثير المخدرات.. فحص 751 سائقًا يكشف إيجابية 50 حالة

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، شن العديد من الحملات الأمنية المُكثفة على الطرق والمحاور لضبط حالات القيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة الوزارة لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها خاصةً تعاطى المواد المخدرة بين سائقى المركبات، وذلك من خلال حملات مرورية مُكبرة على مستوى الجمهورية للكشف عليهم والتحقق من سلامتهم حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

فقد واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإشتراك مع الإدارة العامة للمرور ومختلف مديريات الأمن بالتنسيق مع الجهات المعنية، توجيه حملات مكثفة على الطرق والمحاور بنطاق عدد من مديريات الأمن للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة.

وأسفرت جهود تلك الحملات على مستوى محافظات (الجيزة – الإسكندرية – الدقهلية – المنوفية - الشرقية – الغربية - الإسماعيلية - بورسعيد– مطروح - الفيوم– الأقصر - أسوان ) عن فحص (751) حالة بين السائقين، تبين إيجابية (50) حالة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها فى فحص قائدى المركبات لحماية أرواح المواطنين.

"يا تخينة".. كشف أساب انتحار طفلة "شنقًا" بالجيزة