رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الداخلية تحتفل بعيدها الـ 69 مع المواطنين بطريقة خاصة.. فيديو

عيد الشرطة

احتفالا بالعيد الـ 69 قام رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن بالاحتفال بعيد الشرطة مع المواطنين والنزول إليهم بالشوارع والميادين وتوزيع الزهور والهدايا على المارة ومستقلى السيارات.

وذلك احتفالاً بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة، وإيماناً من أجهزة وزارة الداخلية بمشاركة الاحتفال بهذه الذكرى، مع كافة أطياف المجتمع المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين، لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصرى كاملة.

وأعرب المواطنون، بمناسبة تلك الذكرى الخالدة عن خالص تقديرهم لجهاز الشرطة ودوره فى تحقيق رسالة الأمن، وتضحيات الشهداء الأبرار لحفظ الوطن وصون مقدراته.

في سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، القبض على تشكيل عصابي يتزعمهم صيدلي للاتجار في المواد المخدرة بمنطقة جديلة في المنصورة، متخذين من الصيدلية مسرحا لمزاولة نشاطهم.

حيث أنه ورد إخطار لمديرية الأمن، يفيد ضبط صيدلى بداخل صيدلية وبها كمية من المواد المخدرة عبارة عن 23 ألفا و325 قرص مخدر.

وتم ضبط شركائه وهم كلا من "أحمد. س"، 29 عام، بكالوريوس تجارة، وبحوزته 170 قرص ترامادول، و "نادر. ح"، 44 عام، مدرس، بجوزته 700 جنيه، و "محمد. ع"، 41 عام، مندوب مبيعات، وبحوزته 300 قرص لعقار التامول المخدرة ومبلغ 1400 جنيه ومطواة و1200 قرص التامول المخدر.

ضبط المتهمون حال تواجدهم في صيدلية الدكتور ناصر نخلة، وعثر بداخلها على 20 ألفا و35 قرص عقار التامون، و 1080 كبسولة بانيكا، و 20 قرص آبتريل، و10 قرص روسلولاه، و10 قرص براكس، ومبلغ 8150 جنيها.

فور علم صاحب الصيدلية بوجود الأجهزة الأمنية، فر هاربا وترك سيارته رقم د ج و 4135 ملاكي، وعثر بداخلها على 500 قرص عقار التامون.

واعترف المتهمون الأول والثالث بحيازة الأقراص المخدرة بهدف الاتجار، وأما المتهم الثاني فقرر بأنه يعمل في الصيدلية منذ مدة قصيرة ولا علم لديه بالاتجار في الممنوعات، وجار ضبط المتهم الهارب.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات