بث مباشر.. مباراة برشلونة وفياريال بالدوري الإسباني

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 | 11:28 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي برشلونة نظيره فياريال، في مبارلة قوية وهامة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الأسبانى "الليجا".

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم أمام فياريال، رافعاً شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عنه، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة القاسية على يد فريق غرناطة الوافد حديثاً على الدوري الإسباني بهدفين مقابل دون رد، في الجولة الماضية للدوري الإسباني.

وخاض البارسا 5 مباريات في الدوري الإسباني حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين فقط، وخسر مثلهما، فيما تعادل في مباراة وحيدة.

وتعرض فريق برشلونة للخسارة الثانية هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث تعرض للهزيمة على يد فريق أتليتك بيلباو بهدف دون رد، في الجولة الأولي للدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 7 نقاط، خلفاً لفريق أتليتك بيلباو وريال مدريد أصحاب الصدارة بفارق 4 نقاط.

وشهدت قائمة برشلونة عودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلى بعد تعافيه من الإصابة، فيما ضمت القائمة كلاً من: تير شتيجن، نيتو، سيميدو، بيكيه، توديبو، لينجليت، سيرجى روبيرتو، جونيور فيربو، بوسكيتس، آرثر ميلو، كارليس ألينا، فرينكى دى يونج، أرتورو فيدال، لويس سواريز، ليونيل ميسى، عثمان ديمبلى، أنطوان جريزمان، وأنسو فاتى.

اقرأ أيضا