مفاجأة.. المقاولون العرب يحصل على توقيع نجم الأهلي

الاثنين 01 فبراير 2021 | 01:46 صباحاً
كتب : خالد رزق

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، على أن رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقع لنادي المقاولون العرب بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "‏الآن رامي ربيعة يوقع للمقاولون العرب بس أهم حاجة يلحقوا السيستم".

ويبتعد ربيعة عن المشاركة مع الأهلي في المباريات الفترة الماضية، في ظل اعتماد موسيماني على أيمن أشرف وبدر بانون في التشكيل الأساسي بجانب اعتماده أيضا على ياسر إبراهيم كبديل.

في سياق أخر أعلنت قناة الأهلي تعافي نجم الفريق الأول بالنادي حسين الشحات من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية ومشاركته في مران الأهلي الثاني بقطر، استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري المحدد لها الخميس المقبل بافتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وغاب " الشحات" عن المران الجماعي الأول للفريق في قطر، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويعاني الشحات من شد خفيف في العضلة الخلفية حرمه من الوجود في التدريبات الجماعية اليوم.

ووجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدد من اللاعبين وهم: محمد الشناوي وعلي معلول ومحمود كهربا وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد مجدي أفشة، رسائل توعية خلال جلسة تصوير "فيفا" الرسمية للوقاية ومحاربة فيروس كورونا، ومطالبة عشاق كرة القدم في العالم بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

اقرأ أيضا