وزير الري يبحث مع نائب بالدقهلية أزمة وصول المياه للمحافظة

الاربعاء 25 سبتمبر 2019 | 10:00 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

عقد الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، اجتماعاً مع المهندس محمود السعدى رئيس مصلحة الري، والنائب إلهامي عجينة عن محافظة الدقهلية، بحضور المهندسة إيمان عبدالعزيز مدير إدارة خدمة المواطنين وشئون مجلس النواب بمكتب الوزير.

واستعراض الاجتماع الطلبات المقدمة منه فيما يخص شبكات الترع والمصارف بدائرته ودراستها وحسمها، وعلاج أية أزمات تتعلق بوصول المياه إلى الأراضي المختلفة، وتلبية احتياجات المزارعين خلال موسم أقصى الاحتياجات.

وأكد وزير الموارد المائية والري، أن التوجه الدائم للوزارة هو الحرص على التفاعل والتجاوب المستمر مع أعضاء النواب ومع كافة المستخدمين بما يذلل كافة العقبات، ويحقق متطلبات جميع المستفيدين في ظل ما تواجهه الدولة من تحديات مائية.

وقال رئيس مصلحة الري، إن خطة العام الجديد تستهدف استكمال وتنفيذ عدد من المشروعات لرفع كفاءة شبكة المجارى المائية والحفاظ على المنشآت والمرافق المائية والأعمال الصناعية، مشيرًا إلى وضع الحلول المناسبة لأي مشكلات أو عوائق تتسبب في عدم وصول المياه إلى مختلف الأراضي الزراعية، والتنسيق مع الإدارات المركزية للموارد المائية والري بالمحافظات لحسم الشكاوى.

اقرأ أيضا