"حولوا وهم الشرعية لسبوبة".. الإبراشي: شباب الإخوان كفروا بقياداتهم لهذه الأسباب

الاربعاء 25 سبتمبر 2019 | 10:57 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن شباب جماعة الإخوان الإرهابية كفروا بقياداتهم، مشيرا إلى أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية يتاجرون في الآثار، ويمتلكون أموالا طائلة وفيلات فخمة، وفي نفس الوقت، يدفعون شباب الإخوان إلى الموت ودخول السجون تحت وهم "الشرعية"، ورفع علامة "رابعة".

وأضاف الإبراشي، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، "هناك خلاف وصراع شديد بين شباب وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية"، متابعا، "قيادات الإخوان حولوا القضية لسبوبة وبزنيس، سابوا القضية وبيدوروا على تجارة الآثار والتحف والأنتيكات"، مؤكدا أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية يمارسون فسادا واضح المعالم.

وأذاع الإبراشي، عددا من التسريبات الصوتية، للقيادي الشبابي الإخواني بهجت صابر، يتهم القيادي الإخواني وليد شرابي في أحدها، بالإتجار في الآثار، وتسريب آخر، يتبادل فيه الاتهامات بالجبن وادعاء البطولة، وآخر يسب فيه الشعب المصري بأبشع الألفاظ، وآخر، يؤكد فيه أن مرسي ليس قائد الثورة.

وعلق الإبراشي، على التسريبات، مؤكدا أن ولاء الإخواني للتنظيم الدولي للإخوان وليس للوطن، متابعا، "يؤمنون بالمليشيات ويخافون من الجيوش، لأن الجيوش تحمي الأوطان بينما المليشيات تحميهم".

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا