تعرف على معلق والقناة الناقلة لـ مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

الثلاثاء 09 فبراير 2021 | 06:06 مساءً
كتب : أحمد وجيه

قررت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس تعيين المعلق التونسي رؤوف خليف للتعليق على مباراة ‫الزمالك و مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا

وتقام المباراة يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناة bein Sports HD 7.

إستقرت إدارة نادي الزمالك على تولي رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك اللواء عماد عبد العزيز، رئاسة بعثة الفريق في السنغال إستعدادًا لمواجهه تونجيث.

ويلاقي الزمالك فريق تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية يوم 23 فبراير الجاري .

وتسافر بعثة الفريق عبر طائرة خاصة إلى السنغال يوم 20 فبراير الجاري إستعدادًا للمباراة المرتقبة مع تونجيث.

تلقى مسؤولو نادي الزمالك، إخطارا رسميا من نظيره مولودية الجزائر، بموعد وصول الفريق الجزائري إلى القاهرة.

ويحل مولودية الجزائر ضيفا على الزمالك، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويصل النادي الجزائري إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويخوض بطل الجزائر مرانه الوحيد والرئيسي مساء الخميس على استاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء.

و شارك أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من تدريبات الكرة، بالمران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعافى بن شرقي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في الضلوع، والتي تسببت في غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

ومن جانبه، عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن أهمية مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث أمام مولودية الجزائر، في افتتاح مشوار الفريق في البطولة الإفريقية.

وشرح المدير الفني خلال الجلسة بعض الجمل الفنية، والتكتيكية، المقرر تطبيقها في مران اليوم.

اقرأ أيضا