كمونة يكشف عن مكاسب الأهلي بعد مباراة بايرن ميونخ

الاربعاء 10 فبراير 2021 | 02:16 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد سمير كمونة نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن الأحمر ظهر بشكل جيد في مباراة بايرن ميونخ بنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة 2ـ 0.

وقال في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "فريق بايرن يعتبر هو الأقوى في العالم حيث حصد 5 بطولات مؤخرا ويبحث عن اللقب السادس، كما أن هناك فوارق كبيرة في المستوى الفني والقيمة التسويقية والالتزام الفني والتكتيكي بين عناصر الأهلي وبايرن".

وأضاف: "الأهلي حقق ميزة كبيرة من المونديال وهي أنه بعد عودته للعب في الدوري المصري، سيجد تفوقا كبيرا من جانب عناصره على أندية الدوري في السرعات والخبرات والالتحامات وذلك بعد الاحتكاك مع أقوى أندية العالم".

وتابع :"أرفض التقليل من الأهلي بعد مباراة بايرن ميونخ ومن يفعل ذلك لا يفقه شيئا عن كرة القدم، وأرى أن موسيماني تمكن من إدارة اللقاء بشكل جيد، وعدم وصول الأهلي لمرمى بايرن يعتبر طبيعيا في ظل شراسة وقوة دفاع الفريق الألماني".

وزاد: "أنصح موسيماني بضرورة تحديد المهاجم الأساسي للنادي الأهلي، وترتيب ذلك حيث أصبح هذا الأمر غير واضح في القلعة الحمراء، وأرى أن محمد شريف يستحق المشاركة أساسيا، وذلك لا يقلل من والتر بواليا الذي تأثر في المباريات الأخيرة بغياب التوفيق عنه".