"أخبارها فنكوش".. المصريون يثبتون فبركة قناة الجزيرة المُعادية لمصر

الجمعة 27 سبتمبر 2019 | 03:19 مساءً
كتب : رحاب الخولى

مازالت قناة الجزيرة تواصل نشر فيديوهات وصور مفبركة وكاذبة على مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام المختلفة، لإثارة الرأى العام بمصر، وإثارة الفتنة والفوضى بالبلاد.

واعتمدت قناة الجزيرة في ظل حشد الجماهير أمام المنصة والنصب التذركاري لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والاستمرار في فترة رئاسته وبناء الدولة، على نشر أخبار فوضوية والاستعانة بالمظاهرات التي تؤيد الرئيس على أنها مظاهرات معارضة له، من خلال وضع أصوات مغايرة للفيديو الحقيقي، فضلا عن الاستعانة بصور لأشخاص مشاركة في مظاهرات التأييد والتنقل ىنفس الصور في مختلف الأماكن.

وصدق الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، في حديثه عندما قال إن المصريون على وعي تام بما يحدث ومايفعله الجماعات الإرهابية.

وقد أظهر الشباب حقيقة كذب قناة الجزيرة وأن أخبارهم ماهي إلا"فنكوش"، حيث قام شباب برصد صورة لشاب يرتدي قميصا أصفر خرج مع مجموعة من الشباب لتأييد الرئيس، واستعانت بها قناة الجزيرة على أنها مظاهرات معارضة، وتم نشر الصور على أنها مظاهرة في مختلف المحافظات بنفس الصورة.

وفي وقت سابق، دعا عدد كبير من الشخصيات العامة داخل البلاد من رجال الفن والإعلام والرياضة النزول فى تظاهرة كبيرة مؤيدة وداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والجيش والشرطة، أمام المنصة بمدينة نصر لإيصال رسالة هامة للمحرضين على الدولة، والداعين إلى تظاهرات مخربة.

و أهابت وزارة الداخلية بالمواطنين، الالتزام بما تفرضه قواعد الحفاظ على النظام العام والقانون، مؤكدة تصديها لأي محاولات لبث الفوضى.

وقالت وزارة الداخلية: “سنتصدى لأية محاولة لزعزعة الاستقرار والسلم الاجتماعي بكل حزم وحسم”.

فنكوش

اقرأ أيضا