هاشتاج "تفويضنا للسيسي تاني" يتصدر تويتر.. ومغردون: "روح 30 يونيو بتهفهف"

الجمعة 27 سبتمبر 2019 | 06:30 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وسم "#تفويضنا_للسيسي_تاني"، والذي جاء ردًا على الدعوات المشبوهة التي أطلقها عدد من المغرضين ضد الدولة المصرية بهدف زعزعة الاستقرار، والتحريض على التظاهر.

واحتل الوسم صدارة قائمة "الترند" في مصر، بآلاف التغريدات التي أعلن مدونوها دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسة القوات المسلحة، والشرطة.

وقال احمد الفاتح، تعليقًا على تجمع آلاف المصريين في طريق النصر، تأييدًا للرئيس: "روح 30 يونيو بتهفهف حوالين المكان"، #تفويضنا_للسيسي_تاني".

فيما أعرب محمد عبد العال، عن شكره للشعب المصري الذي ملأ المنصة، قائلاً: "ودي كانت رسالة الشعب المصري لتركيا وقطر، تحية اجلال وتقدير للشعب المصري الأصيل، شعب تألم وتعلم وتدرب وتأقلم الى ان فهم المؤامرة واصبح هو المتحكم في اللعبة، #تفويضنا_للسيسي_تاني".

أما عبد الله العميري، فرأى، أن الشعب اتحد في تلك المرحلة الصعبة في تاريخ مصر السياسي، ضد كل عدو متربص بالدوله المصرية لإسقاطها وجعلها سوريا الثانية وتدمير شعبها وممتلاكتها، وتابع: "سوف تبقى مصر القمة صدر العروبة وظهرها محفوظه بحفظ الله ثم بقوة قيادتها وجيشها وتكاتف شعبها مع رئيسها، تحيا مصر العزة والعروبة".

اقرأ أيضا