قبل مواجهة ليستر.. كلوب يعلن غياب فابينيو وصعوبه إيقاف فاردي

الجمعة 12 فبراير 2021 | 03:23 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، غياب فابيينو، لاعب الفريق عن مواجهة ليستر سيتي المقبلة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، قبل مواجهة ليستر سيتي، عن المدير القني بريندان رودرجز: "تلقيت رسالة منه هذا الأسبوع لكن الأمر لم يكن متعلقًا بالمباراة بالطبع. لا أستطع احترام عمله أكثر مما أفعل، يمكن للجميع رؤية مايقدمه بالنظر لـ وضعه في سلم الترتيب ومايفعله مع ليستر سيتي".

وتابع عن أليسون: "بالطبع تحدثنا سويا، لم يكن سعيدًا بحدوث ذلك، من النادر أن يرتكب حارس من مستوى أليسون خطأً، لم يكن هناك أي انتقاد حقيقي من جانبنا نحن كفريق على الإطلاق، لأن الجميع يعرف مدى جودة أليسون".

وبخصوص الإصابات في الفريق قال: "فابينيو غير جاهز حيث أنه عانى من مشاكل عضلية وسيغيب لهذا اللقاء، وعاد نابي للتدرب على أرضية الملعب بعد تعافيه من إصابته بعضلات الفخذ الخلفية، لكنه لم يتدرب مع الفريق بعد أما جوتا قريب من العودة ولكن ليس كقرب نابي كيتا إنه بحاجة لـ أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للعودة للتدريبات الجماعية".

وعن خطورة جيمي فاردي، مهاجم ليستر: "تحدٍّ كبير. لا يمكننا إيقافه إلا كفريق واحد علينا تجنب الضغط عليه وإلا سيسبب ذلك خطورة لنا. جيمي لاعب عالمي في الهجوم".

الشناوي: الأهلي استحق "برونزية العالم" وهدفنا الحالي تحقيق "العاشرة"

بدر بانون يعلن تحمله مسؤولية هدف بايرن ميونيخ

اقرأ أيضا