إقبال متوسط في انتخابات نقابة الأطباء بالغربية

الجمعة 12 فبراير 2021 | 03:32 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شهدت نقابة الأطباء بالغربية، اليوم الجمعة، إجراء الانتخابات على منصب نقيب الأطباء بالغربية، وسط إقبال يقترب من متوسط، وذلك لانتخاب نقيب جديد للمنصب والذى خلى عقب الانتخابات الماضية بعدة شهور إثر استقالة الدكتور هشام صبحى من منصبه، وذلك بمقر فرع النقابة بشارع صدقى بطنطا، تحت إشراف قضائى ووسط إجراءات احترازية.

ويتنافس على موقع نقيب أطباء الغربية فى تلك الانتخابات 6 مرشحين هم: الدكتور أحمد حرحش، والدكتور العوضى داود، والدكتور بهاء توفيق، والدكتور جرجس رزق الله، والدكتورة سعده فرغلى، والدكتور عبدالقادر الكيلانى.

جدير بالذكر أنه تم فتح باب التقدم على موقع نقيب أطباء الغربية، خلال الفترة من 19 إلى 29 ديسمبر عام 2020 الماضى، وتقدم للترشح الـ 6 أطباء سالفى الذكر.

اقرا ايضا: لقى شاب مصرعه متأثرا بإصابته بصعق كهربائي بقرية اميوط بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، ونُقل للمستشفى، ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ من مستشفي قطور باستقبال شاب يدعي رامي. م. ن " في العقد الرابع من العمر ، متوفي إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية اميوط بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتبين من التحريات مصرعة نتيجة صعق كهربائي من محول كهربائي موصل بماكينة طحين.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة التي أمرت بعرض الجثة على الطبيب الشرعي والتصريح بالدفن وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات البلاغ.

رئيس البرلمان العربي يرحب بنتائج انتخابات السلطة التنفيذية الليبية في جنيف

تأجيل انتخابات نقابة "محامين طنطا" الفرعية

مصر تدعو الفصائل الفلسطينية والمجلس الوطني ولجنة الانتخابات لعقد اجتماع مارس المقبل