الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

الجمعة 12 فبراير 2021 | 10:03 مساءً
كتب : أحمد وجيه

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ونظيرة مولودية الجزائر، بالتعادل السلبي دون أهداف، المباراة التي تقام حاليا على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيالموسم 2021/2022.

الزمالك بدأ المباراة بضغط كبير عن طريق عبدالله جمعة، بعد انطلاقة قوية من الجهة اليسرى، ونجحت دفاعات المولودية، في إخراج الكرة، قبل أن يرد مولودية الجزائر، في الدقيقة الثانية، عن طريق سامي فريوي، ولكن نجحت دفاعات الزمالك، في إخراج الكرة.

الدقيقة الرابعة شهدت صاروخية من أحمد سيد زيزو، نجح الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر، في التألق وإخراج الكرة إلى ركنية، وظهر فريق مولودية الجزائر، في الدقيقة السادسة، بضغط على الزمالك، ولكن نجح محمود الونش، في إخراج كرة خطيرة من الفريوي، من الناحية اليسرى.

الدقيقة 11، شهدت تسديدة صاروخية من إمام عاشور، وجاءت على يمين حارس المرمى، وواصل إمام عاشور، تألقه في المباراة، وراوغ ثنائي الدفاع داخل منطقة جزاء مولودية الجزائر، ولكن الدفاع أخرج كرة خطيرة قبل وصولها لحارس المرمى.

الدقيقة 30، شهدت فرصة خطيرة للزمالك، من داخل منطقة جزاء الفريق الجزائري، وسدد أحمد سيد زيزو، الكرة لتمر من الجميع لتصل إلى خط المرمى قبل أن يتدخل معاذ حداد، ليخرج الكرة من على خط مرمى فريقه، بطريقة رائعة وينقذ فريقه من هدف محقق.

وعاد مولودية الجزائر، للضغط من جديد، ولعب عرضية رائعة من مرواني، ولكن نجح محمود الونش، في إخراج الكرة بنجاح للتماس، وفي الدقيقة 35، كرة خطيرة من فرجاني ساسي، وتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح الحارس الصالحي، في التصدي للكرة ليواصل تألقه في المباراة.

وشهد نهاية الشوط عنفا من قبل لاعبي مولودية الجزائر، بعد تدخل لاعب الفريق الجزائري، على أحمد سيد زيزو، بعنف في منتصف ملعب فريقه، قبل أن يتدخل باملاك تسيما حكم المباراة، ليحذره من التدخل العنيف.

اقرأ أيضا