الليلة.. الأهلي في مواجهة استعراضية أمام كانو سبورت بدوري أبطال إفريقيا

السبت 28 سبتمبر 2019 | 09:40 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في مباراة هامة وقوية، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على نظيره فريق كانو سبورت، بهدفين دون رد، ف مباراة الذهاب، لذلك تعد مباراة اليوم سهلة للمارد الأحمر.

وحقق السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، لقب كأس السوبر المصري مع الفريق، بعدما حقق الفوز على غريمة التقليدي نادي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويغيب عن صفوف الأهلي أمام كانو سبورت، كلاً من: مروان محسن ومحمود متولي بسبب الإصابة، فيما سيعود لصفوف الفريق وليد أزارو وصلاح محسن من الإصابة بالإضافة إلى عمرو السولية وأليو ديانج وجونيور أجايي ومحمد مجدي أفشة وأيمن أشرف ومحمد الشناوي

ويُدير مباراة اليوم بين الأهلي وكانو سبورت، طاقم تحكيم من بتسوانا مكوّن من: "جوشوا بوندو حكم ساحة، ويعاونه ميشاك ميدوبى وموجوموتسى موراكيلى، بالإضافة الي تشيبو موكانى حكماً رابعاً، والإثيوبي سولومون أبيبى مراقبًا للمباراة.

اقرأ أيضا