بهجت العبيدي: رد الشعب المصري على الإخوان "ساحق"

السبت 28 سبتمبر 2019 | 12:18 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن المصريين بالخارج يتابعون عن كثب كل ما يحدث في مصر، وينظرون بعين المراقب للأحداث التي تقع في المنطقة والتي هي مؤثرة بكل تأكيد على الدولة المصرية.

وأضاف بهجت العبيدي أن المصريين بالخارج تابعوا تلك الحملة الشرسة التي يتعرض لها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تستهدف الدولة المصرية متمثلة في الرئيس والمؤسسة العسكرية، وأننا كنا أول من حذر الشعب المصري من الانسياق وراء الأكاذيب والافتراءات التي تبثها القنوات المعادية لمصر والتي تختلقها جماعة الإخوان الإرهابية.

وذكر بهجت العبيدي أن الشعب المصري الواعي كان عند الحدث وحسن الظن به، وأدرك بحسه الوطني الصادق الصافي حجم المؤامرة التي تحاك على مصر وعلى العمود الفقري لمؤسسات الدولة المصرية متمثلا في القوات المسلحة المصرية الباسلة، ومؤسسة الرئاسة متمثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابع مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن الشعب المصري العظيم يظهر معدنه النفيس في المواقف الصعبة والمعارك المصيرية، وها هو اليوم يلقن أعداء الدولة المصرية درسا قاسيا يضاف إلى الدروس السابقة التي علمها الشعب المصري للعالم كله بالدفاع عن وطنه، وعن دولته، وعن مؤسساته، من خلال دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل أبناء الشعب صورته خفاقة بجوار علم مصر في العديد من الميادين المصرية وفي مختلف المحافظات.

وأردف مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن هذه الحشود التي رسمت مشهدا فائق الروعة عبرت بحق وصدق عن دعمها للرئيس السيسي، وعن وقوفها صفا واحدا مع الجيش المصري، وعن حرصها على استقرار الوطن وحمايته.

وشدد مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج على أن هذا المشهد البديع الذي رسمه أبناء الشعب المصري بريشة فنان ولهان محب عاشق، كان ردا ساحقا على دعوات جماعة الإخوان الإرهابية، وكان صفعة مدوية على "قفا" الدول الداعمة للإرهاب، وكان ضربة موجعة للإعلام الكاذب الذي "يفبرك" الأخبار والصور، ويبثها بلا ضمير ولا مهنية ولا تورع.

وتوجه بهجت العبيدي بالشكر للشعب المصري البطل، الذي أكد أبناؤه أن كل فرد منهم هو جندي من جنود هذا الوطن الغالي، وأنه قادر على رد كيد المعتدين، وأنه يستطيع وأد أية فتنة، ودفن أي عدو في تراب مصر المقدس، مبرهنا على حقيقة أن مصر هي مقبرة الغزاة، مؤكدا أن أبناء الجالية المصرية بالخارج يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية متمثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ويدعمون بكل قوة المؤسسة العسكرية البطلة ويساندون الشعب المصري الأصيل وأنهم جنود مصر في الخارح وهم صف الدفاع الأول عن وطننا الغالي.

اقرأ أيضا