إقبال متوسط فى انتخابات نقابة المحامين بالغربية

الاحد 14 فبراير 2021 | 02:16 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شهدت انتخابات نقابة المحامين بالغربية، اليوم الأحد، إقبال متوسط من أعضاء الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات فرع المجلس بمقاعد غرب طنطا ، المؤجلة من 8 فبراير الماضي طبقا لحكم محكمة القضاء الإدارى.

وكان مجدي سخي، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابات الفرعية لمحامين مصر، وكيل مجلس نقابة المحامين، أعلن تأجيل إجراء انتخابات نقابة طنطا الفرعية، التي كان مقررا عقدها الاثنين 8 فبراير الماضى ، ضمن نقابات المرحلة الثانية، إلى موعدها اليوم الأحد، وذاك لصدور حكم من محكمة القضاء الإداري في طنطا، بإلغاء القرار المطعون عليه؛ وإجراء انتخابات نقابة محامين غرب طنطا في استراحات المحامين والنقابة، بدلا من سرادق وخيم خارج المحكمة.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري، قررت فى وقت سابق، بوقف إجراء انتخابات النقابة الفرعية في المحلة الكبرى، في يوم 8 فبراير الماضى الموعد المحدد مسبقا- بناء على طعن مقدم، بعدم تمثيل محكمة ثالث بمجلس النقابة، وذلك إلى أجل غير مسمى.

اقرا ايضا: أعلن أحمد المغاوري سليمان رئيس حي ثان المحلة، إزالة 4 عقارات أيلة للسقوط " خطر داهم" ، حفاظا على أرواح المواطنين بمناطق تلك العقارات، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وأشار رئيس حي ثان المحلة، أن تلك العقارات من بينها إزالة خطر داهم بقرار هندسي رقم 25 لسنة2021، بالعقار الكائن بمنطقة سكة طنطا إزالة حتى سطح الأرض، فضلا عن إزالة 4 منازل خطر داهم بسكة طنطا، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين لتوسعة الطريق بشكل دوري.

وأضاف، وإزالة مخالفة بناء بالعقار الكائن بمنطقة منشية البكري مخالف لقرار رئيس مجلس الوزراء، وردع المخالفين في أعمال البناء قانونيا.

نقيب المحامين يخاطب رئيسي مجلسي النواب والشيوخ بشأن "أكاديمية المحاماة"

«المحامين» تقرر تصعيد محمد راضي مسعود محل الراحل «عبد الغني»

تأجيل انتخابات نقابة "محامين طنطا" الفرعية

اقرأ أيضا