بيراميدز يكرم سفارة مصر في أبيدجان

الاحد 14 فبراير 2021 | 11:12 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

كرم المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس بعثة فريق الكرة في كوت ديفوار، سعادة السفير الدكتور وائل بدوي سفير مصر في كوت ديفوار على الجهود الضخمة التي قدمها للبعثة خلال فترة وجودها في أبيدجان وحتى قبل وصولها وتسهيل مهمة البعثة.

ونجح بيراميدز في العودة من كوت ديفوار بالانتصار بهدفين دون مقابل على حساب راسينج كلوب أبيدجان في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، سجلهما إسلام عيسى.

وحرص معالي السفر على استقبال البعثة في مطار فيليكس هوفييه بوانييه بالعاصمة أبيدجان وحضر المباراة من ملعب إيبمبي بصحبة أعضاء السفارة المصرية.

وقدم المهندس ممدوح عيد لمعالي السفير معالي السفير والسيد محمد الدرديري السكرتير الثاني لسفارة مصر في كوت ديفوار، درع نادي بيراميدز موجها شكر وتقدير النادي العميق للسفارة وجميع العاملين بها على ما قدموه للبعثة.

بيراميدز يواصل الإيهار خارج الديار في الكونفدرالية

واصل فريق بيراميدز نتائجه المميزة للغاية خارج الديار في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما حقق الفوز في مباراة اليوم على نظيره راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بذهاب دور الـ32 الثاني من البطولة.

وسجل ثنائية بيراميدز في مباراة اليوم لاعبه إسلام عيسى ليقطع فريقه شوطا ونصف في طريق التأهل لدور المجموعات من البطولة الأفريقية.

ورفض فريق بيراميدز الخسارة في جميع مبارياته خارج أرضه والتي شارك فيها منذ مشاركته في بطولة الكونفدرالية منذ الموسم الماضي حيث وصل الفريق السماوي للمباراة النهائية في النسخة الماضية من البطولة لكنه خسر في المباراة النهائية أمام نظيره نهضة بركان المغربي بهدف دون رد والتي أقيمت بالمغرب.

بيراميدز خاض 8 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية خارج ملعبه ونجح خلالها في الحفاظ على سجله خاليا من الخسارة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراة واحدة كانت أمام مضيفه الوداد المغربي.

وفيما يلي مباريات بيراميدز خارج ملعبه خلال مشاركته ببطولة الكونفدرالية الأفريقية :-

إيتوال دي كونغو * بيراميدز ١-٤

شباب بلوزداد الجزائري 0 × بيراميدز 1

يانج أفريكانز التنزاني 1 × بيراميدز 2

الوداد المغربي 0 × بيراميدز 0

إينوجو رينجرز النيجيري 1 × بيراميدز 3

المصري البورسعيدي 1 × بيراميدز 2

نواذيبو الموريتاني 1 × بيراميدز 2

زاناكو زاميبيا 0 × بيراميدز 3

راسينج كلوب أبيدجان 0 × بيراميدز 2

اقرأ أيضا