"موسيماني لايص".. الأهلي في ورطة قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال

الاثنين 15 فبراير 2021 | 02:35 مساءً
كتب : أحمد عصام

دخل النادي الأهلي نفقًا مظلمًا بكثرة الغيابات التي ضربت الفريق، بعد العودة إلى مصر والإنتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وحصد خلالها المارد الأحمر على الميدالية البرونزية بعدما حصل على المركز الثالث في البطولة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني، في تمام الساعة التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء، الموافق 16 فبراير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات قبل افتتاح مشواره بدور المجموعات في دوري الأبطال، حيث يغيب طاهر محمد طاهر الجناح الطائر للفريق عن الملاعب لمدة 10 أيام، بعدما أثبتت الأشعة إصابته بشد في العضلة الخلفية، بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه خلال بطولة كأس العالم للأندية.

فيما يغيب صلاح محسن مهاجم الفريق لمدة 10 أيام أيضًا، بعدما أثبتت الأشعة إصابته بشد فى العضلة الأمامية، حيث يبدأ تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، ويغيب عن مباراة المريخ السوادني وكذالك سيمبا التنزاني في الجولة الثاني بدوري الأبطال.

كما يغيب عن الأهلي أيضًا الثنائي وليد سليمان والتونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق بسبب الإصابة، بالإضافة إلى محمد محمود ومحمود متولي، وأيمن أشرف وناصر ماهر وكريم نيدفيد، بسبب الإصابة أيضًا.

وفي سياق آخر، يغيب حسين الشحات مهاجم الأهلي عن المباراة ضد المريخ بسبب الإيقاف، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال في الموسم الماضي ضد نادي الزمالك، وتعرض "الشحات" للإيقاف لمدة مباراتين.

ويأمل النادي الأهلي في التغلب على هذه الإصابات التي ضربت الفريق وتحقيق الفوز على المريخ السوداني وحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة، من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

"كسر رقم صالح سليم في أوروبا".. شوبير يتغني بـ مصطفي محمد بعد أدائه الرائع

شوبير يكشف دور محللو أداء الأهلي في تألق الشناوي ضد بالميراس

اقرأ أيضا