موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

الاثنين 15 فبراير 2021 | 09:22 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يخوض الأهلي بقيادة المدير الفني للفريق الأول، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراته المقبلة أمام المريخ السوداني في الجولة الأولى بدورى المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في القاهرة غدا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قرر تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني، من يوم 11 فبراير الجاري إلى 16 من نفس الشهر، بسبب مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، التي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير بالدوحة.

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى بدوري أبطال افريقيا مع كل من فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

ويرتدي الفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة الغد أمام المريخ السوداني، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة.

حضر الاجتماع من جانب النادي الأهلي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وائل محمد ومحمد أسامة وكرم عطا إداريو الفريق، وعلاء صلاح مدير الأمن، في وجود الأثيوبي جيزاتي أليمو مازنجيا، مراقب المباراة، والتنزاني باراكا كيزوجوتو، المنسق العام، ومحمد ثابت مسئول الإعلام بالـ«كاف»، والدكتور محمد سلطان المراقب الطبي.

وحضر من نادي المريخ كل من عمر محمد عبدالله، عضو مجلس إدارة المريخ ورئيس البعثة، وأنس نصر الدين، مدير الكرة، وميرفت حسين، مندوبة الاتحاد السوداني، وسليمان بشير «مترجم»، وزكي الدين صادق من المركز الإعلامي بنادي المريخ.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على ارتداء الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأزرق الفاتح «السماوي»، على أن يرتدي فريق المريخ السوداني الفانلة الصفراء والشورت الأصفر والجورب الأصفر، بينما يرتدي حارس مرماه الفانلة الخضراء والشورت الأسود والجورب الأخضر.

وشهد الاجتماع أيضا الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة فيروس كورونا.

وكان الأهلي بدأ مشوار البطولة بتخطي عقبة فريق سونيديب بطل النيجر، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الفريق الاحمر على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في عقر داره، ثم كرر الفوز في مباراة الإياب برباعية، ليصعد لدور المجموعات.

اقرأ أيضا