تفاصيل جديدة عن فيلم "السرب"

الاثنين 15 فبراير 2021 | 11:03 مساءً
كتب : رضوى بسام

أثار برومو فيلم "السرب" ضجة كبيرة منذ عرضه أمس وحتى هذه اللحظة، فتصدر اسم الفيلم تريند في جميع محركات البحث، لأنه يعد ملحمة وطنية تكشف خبايا الإرهاب والقوات المسلحة، وخاصة القوات الجوية التي اقتحمت تنظيم داعش وإبادة معسكرات الإرهابيين بعد واقعة ذبح 21 قبطي في مدينة درنة.

السرب

حيث ذكر مخرج العمل: "هذا العمل يعد ملحمة وطنية وشرف لأي ممثل أو أي فرد يشارك في هذا العمل الذي يكشف حقيقة وزيف الجماعات المتطرفة، وكيفية اسنادهم على الدين من أجل تحقيق أهدافهم".

السرب

تابع: "الفيلم مازال في مرحلة التصوير، ومن المقرر الاستكمال في دولة عربية إلى جانب دولة أوروبية ومصر، فيتم بناء الديكورات ومن المتوقع استئناف التصوير بعد رمضان وخصوصًا بسبب انشغال بعض المشاركين في العمل بتصوير أعمالهم التي ستعرض في رمضان المقبل.

السرب

كشف البرومو عن مضمون الفيلم وهي الجريمة التي فعلها تنظيم داعش في ليبيا بذبح 21 قبطي بمدينة درنة، فقابل القوات المسلحة هذا الفعل برد حاسم وقوي من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والقائد الأعلى للقوات المسلحة للقضاء على معسكرات هذا التنظيم للأخذ بثأر الشهداء.

السرب

كما كشف عن الدعم اللوجيستي الذي تقدمه القوات المسلحة لصناع الفيلم من أجل تصويره بشكل واقعي وحقيقي، من خلال توفير كافة الأدوات اللازمة والمعدات من أجل تصوير العمل ومن المتوقع عرض الفيلم خلال هذا العام.

يضم الفيلم عدد كبير من النجوم الكبار الذين يمتلكون شعبية كبيرة منهم شريف منير، أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد دياب، محمود عبد المغني، هند صبري، كريم فهمي، تأليف عمرو عبد المجيد، إخراج أحمد نادر جلال.