أول تعليق من الزمالك على تواجد جينيراسيون في بتروسبورت

السبت 28 سبتمبر 2019 | 06:37 مساءً
كتب : نادية رجائي

عقب مسئولو نادي الزمالك،على تحرك الفريق السنغالي لملعب بتروسبورت منذ قليل، وتمسكه بخوض المباراة في الثامنة مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت.

وقال مسؤولو النادي الأبيض: "موقفنا سليم 100% والاتحاد الإفريقي أبلغ الفريق السنغالي بالتغيير لكنهم لم يمتثلوا للقرار، وإذا لم يحضروا غدًا ستكون في صالح الزمالك، الذى سيتأهل دون مشقة أو تعب، خاصة وأن الفريق مرتبط بمواجهة هامة مع مصر المقاصة يوم الخميس المقبل في الدوري، على برج العرب".

وعن إمكانية عدم حضور فريق جينيراسيون فوت السنغالي، في الموعد المحدد للمباراة المقرر لها مساء غدا الأحد على ملعب الجيش ببرج العرب، أكد مسئولو الزمالك أن عدم حضور الفريق السنغالي للمباراة المحدد لها غدًا الأحد، سيصب في مصلحة الفريق الأبيض، حيث سيتأهل تلقائيًا إلى دور الـ 16 بالبطولة، بعد أن يتم اعتبار جينيراسيون فوت سبورت، منسحبا من المباراة وخاسرًا بنتيجة 2/0.

وكان قد أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خطابا لكلا الفريقين لإبلاغهم بإقامة المباراة غدا الأحد، على ستاد برج العرب، بدلاً من اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، وهو ما رفضه مسئولو النادي السنغالي، وتمسكوا بموقفهم بخوض المباراة في موعدها المحدد مسبقًا، وذلك لعدم وصول الخطاب لهم قبل 10 أيام من موعد المباراة.

جينيراسيون والزمالك.. الأزمة مستمرة وشكوى جديدة لمراقب المباراة

أزمة جديدة تواجه الزمالك أمام جينيراسيون السنغالي

حمادة أنور: موقفنا مُشابه للأهلي والكاف تفهم واقعة مباراة جينيراسيون

خبير لوائح: موقف الزمالك سليم في أزمة "جينيراسيون"

اقرأ أيضا