نشرة الفن| تحدي علا رشدي لزوجها.. وطلب غريب من أحلام لتركي آل الشيخ

الاحد 29 سبتمبر 2019 | 10:46 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة الفنية التالية أهم الأخبار الفنية.

أحمد السقا: الإعدام الحكم القاسي فى قضية الطفلة جنة

شارك الفنان أحمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات العالمى " توتير " برأيه فى قضية الطفلة جنة.

قال السقا: "الإعدام لخال وجدة الطفلة جنة.. تخيل إن الإعدام الحكم القاسي ده بمثابة راحة للمجرمين.. دول اللي المفروض يتعدموا كل يوم".

كانت الطفلة جنة محمد سمير، ضحية التعذيب، لفظت أنفاسها على يد جدتها فى المنصورة، بعد توقف عضلة القلب داخل المستشفى بعد خضوعها لعملية بتر ساقها ووضعها تحت الملاحظة فى المستشفى على مدار 24 ساعة.

وظل والد الطفلة جنة محمد سمير متواجدا معها داخل المستشفى للاطمئنان عليها، وقال إنه حرم من نعمة البصر وابنتيه أمانى وجنة بعد انفصاله عن والدتهما، حيث كانت جدتهما قاسية وعنيفة فى التعامل معه، مما أدى إلى انفصاله عن زوجته، وهو الأمر الذى أدى إلى استحالة الحياة بينهما.

فيما قالت شقيقة الطفلة جنة إن جدتها كانت تقوم بضربها حتى لا تقول حقيقة تعذيب الجدة لشقيقتها جنة، مؤكدة أن خالهما أيضا كان يقوم بمعاملتهما بقسوة ووالدتهما عاجزة عن الدفاع عنهما.

وألقت مباحث شربين القبض على شقيق والدة الطفلة "جنة" والمتهم الرئيسي في تعذيبها مع جدتها، مما أسفر عن وفاتها والذي هرب منذ اكتشاف الواقعة ويدعى رضا .ع .ا 13 عاما وتبين أنه قاصر.

كما ألقت المباحث القبض على الجد وشقيقى الأم الآخرين للتحقيق معهم فى واقعة تعذيب جنة والذى أدى لوفاتها.

هاني عادل: الرمادي هو المفضل لدي لون مختلف هو هوايتي

نشر الفنان هاني عادل صورة له بالبدلة الرمادي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلا :" الرمادي هو المفضل لدي لون مختلف هو هوايتي".

بدأ هانى عادل مشواره في السينما من الأدوار الصغيرة، حتى بدأ يلفت الأنظار وتحديدا مع فيلم "هليوبوليس" للمخرج محمد خان، وقدم بعدها عدد من الأعمال الدرامية للتلفزيون منها "دوران شبرا"، و رائعة صنع الله إبراهيم "ذات"، ومسلسل "تحت السيطرة" الذى نال نسب مشاهدة كبيرة.

يعد أيضا تقديمه لشخصية صلاح فى فيلم "فتاة المصنع" للممثلة ياسمين رئيس والمخرج محمد خان، من أبرز الأفلام فى مشواره السينمائى، كما شارك فى فيلم "أسماء" للمخرج عمرو سلامة وياسمين رئيس، وكان له ظهور خاص فى فيلم "اشتباك" للمخرج محمد دياب.

هانى عادل شارك مؤخرا في بطولة فيلم "جريمة الإيموبيليا" من إخراج خالد الحجر الذى عرض في مهرجان القاهرة السينمائى، ويعرض له حاليا الجزء الثانى من فيلم الكنز، مع المخرج شريف عرفة.

محمد هنيدي يحتفل مع عائلته بتكريم الجونة

في ظهور نادر، نشر الفنان محمد هنيدي صورة له مع عائلته، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، أمس الجمعة، والذي شهد تكريمه عن مجمل أعماله.

ظهر هنيدي على السجادة الحمراء رفقة زوجته لأول مرة، كما ظهر مع أبنائه الثلاثة، في ظهور لافت لهم جميعا، لأنه يحرص دوما على إبعاد أسرته عن الأضواء والمناسبات الفنية.

الجدير بالذكر أن محمد هنيدي تسلم درع التكريم عن مجمل أعماله في ختام مهرجان الجونة، وقدم الفنان أحمد السقا فقرة التكريم، معبرا عن إعجابه بالمهرجان المقام على أعلى مستوى، قبل أن يطلب ‏عرض فيلم قصير، لبعض المشاهد من أفلام هنيدي على أنغام أغنية "كاجولوه"، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين بالفيديو، ‏وجهوا كلمة لمحمد هنيدي، منهم أحمد فهمي ومحمود البزاوي والمخرج وائل إحسان.‏

أحلام توجه طلبا لـ تركي آل الشيخ.. والأخير يرد

وجهت الفنانة أحلام، طلبا لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، باستضافة أحد المواهب بموسم الرياض الذي سيقام خلال الأيام القادمة.

وكتبت أحلام قائلة: "‏‎مساء الخير عندي طلب من سعادة المستشار تركي ال الشيخ ان تكون الفنانة ‎#هند_البحرينية مشاركة في موسم الرياض لها جمهور رائع وراقي وكبير وهي وردة البحرين وصوت رائع ‎#تركي_آل_الشيخ تستحق الدعم بنت البحرين وصوته الاول وهي متشوقة لجمهورها السعودي".

ليرد المستشار تركي آل الشيخ عليها بالموافقة على طلبها قائلا: "Ok".

ولقت التغريدة ردودا واسعة من متابعيها عبر تويتر، وجاءت التعليقات كالتالي: "‏‎‎‎لطالما كنتي داعمة للجميع ‎قلب_ابيض ياام فاهد انتي وتستاهل بنت البحرين" و "‏‎‎‎فعلًا هند صوت يستاهل وياليت تنحل مشكلتها مع روتانا لأن حرام روتانا تهمل او تحاول إيقاف صوت مثل صوت هند البحرينية ‎" و"‏‎‎‎فعلا صوتها جميل خصوصا اغنية سما ثانية".

علا رشدي تتحدى زوجها على "إنستجرام"

شاركت النجمة علا رشدي، جمهورها بصورة جديدة جمعتها بزوجها الفنان أحمد داود، خلال مشاركتهما في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة.

ظهرت علا في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، أثناء تصويرها لزوجها داخل مصعد، وقد ظهرت في المرآة من خلفه، معلقةً على ارتداء زوجها لبذلة سوداء، بينما ارتدت هي واحدة خضراء، كاتبة: "قولولي مين بدلته أحلى.. أنا ولا أحمد؟.. بدلة المناسبات".

الجدير بالذكر أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، كانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.