مصرع طفلين أثناء لهوهم بالقرب من نافذة مسكنهم بالإسكندرية

الاحد 29 سبتمبر 2019 | 04:37 مساءً
كتب : هدير قطب

سقط طفلان شقيقان من نافذة شقة سكنهما بمنطقة غبريال بالاسكندرية، اثناء لهوهما أعلى سرير ملتصق بالنافذة، اثناء غياب الأم، ولقوا مصرعهما في الحال.

البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا مفاداة بورود بلاغًا يفيد بسقوط طفلين من أعلى عقار بشارع ابن مؤنس بمنطقة غبريال ووفاتهما.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة أول الرمل إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثتي "أحمد.أ" 5 سنوات، وشقيقته "ساندي.أ" 3 سنوات، بهما كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال والدتهما، قالت أنه تركت الطفلين يلعبان أعلى سرير غرفة النوم، ونزلت الشارع لشراء "حاجة ساقعة" للمدرس الذي حضر لمنزلهما لإعطاء درس خصوصي لابنيها الآخرين.

وقالت الأم في التحقيقات إنه بمجرد خروجها من باب العقار وجدت طفليها "أحمد" و"ساندي" جثث هامدة غارقين في الدماء أمامها في الشارع، ولم تتهم أحدا بالتسبب في الحادث.

وكشفت التحقيقات أن الطفل اختل توازنه أثناء لهوه أعلى السرير الملاصق للشباك وأثناء سقوطه في الشارع أمسك بشقيقته "ساندي" فسقطت فوقه ولقيا مصرعهما في الحال.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول الرمل، وجرى نقل الجثتين لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وصرحت النيابة بدفن جثث الأطفال، وطالبت بسرعة التحريات حول ملابسات الواقعة

اقرأ أيضا