مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وحوريا كوناكري بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2019

الاحد 29 سبتمبر 2019 | 05:27 مساءً
كتب : خالد رزق

يواجه فريقHoroya Athletic Club VS JS Kabylie، بث مباشر لمباراة حوريا الغيني وشبيبة القبائل الجزائري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، ضمن مباريات الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك على استاد 28 سبتمبر.

حوريا الغيني يتسلح بجماهيره

يتسلح فريق حوريا الغيني في لقاء اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل قلب الطاولة على بطل الجزائر وخطف بطاقة التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعويض الهزيمة في لقاء الذهاب والذي انتهى بفوز الشبيبة بهدفين دون رد.

وعلى ما يبدو أن فريق حوريا الغيني يقدم نتائج أكثر من رائعة على ملعبه ووسط جماهيره حيث سبق له وأن قدم مباراة ممتازة أمام الأهلي المصري في ربع نهائي الموسم الماضي قبل أن يخسر مباراة الإياب برباعية في لقاء الإياب، الفريق الغيني بدأ مشواره في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري بالتعادل مع الملعب المالي خارج ملعب بهدف لمثله، قبل أن يفوز على ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون رد، ليتأهل لدور الـ32 ويتلقى الهزيمة في لقاء الذهاب أمام بطل الجزائر.

ويحتاج حوريا الغيني إلى الفوز بثلاثية نظيفة من اجل التأهل مباشرة إلى دور المجموعات او الفوز بهدفين دون رد والاحتكام لركلات الجزائر الترجيحية من منطقة الجزاء.

شبيبة القبائل يعاني من الغيابات قبل مواجهة حوريا

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق شبيبة القبائل مباراة اليوم بمعنويات هادئة بعدما استطاع أن يحسم مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد، ويبحث الفريق الجزائري عن هز شباك الفريق الغيني في بداية اللقاء من أجل حسم التأهل للدور القادم من البطولة.

الفريق الجزائري يخسر في لقاء اليوم لخدمات المهاجم الكيني مسعود جوما الذي تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق استعدادا لمباراة اليوم، واضطر المهاجم الكيني إلى مغادرة تدريب فريقه الأخير بعد شعوره بآلام حادة، قبل أن يقرر طبيب النادي منح راحة للاعب إلى غاية التأكد من حالته.

المدرب الفرنسي هوبير فيلود المدير الفني لفريق شبيبة القبائل استبعد حمزة بانوح من لقاء اليوم بسبب الإصابة ورفض المجازفة به خوفا من تفاقم إصابته، ولا سيما وأن الفريق الجزائري عانى هذا الموسم من كثرة الغيابات بسبب الإصابات على مستوى الهجوم.

المدرب الجزائري أكد أن مباراة اليوم ستكون في غاية الصعبة وخاصة وأن الفريق يعاني من بعض الغيابات في لقاء اليوم، إلا أنه يثق تماما في إمكانيات باقي اللاعبين وقدرتهم على قيادة الشبيبة للتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لحوريا الغيني أمام شبيبة القبائل

حراسة المرمى: عبدالله كانتي

خط الدفاع: أبو بكر كامارا - حميد ماريوس أسوكو - هودو ياكوبو - إبراهيما كامارا

خط الوسط: عبدالله بابي كامارا - بولاجي ساكين - محمد ندياي - سايدو كارامبا كامارا

خط الهجوم: فرانسيس ديبيتا - كوليبالي كيبا

التشكيل المتوقع لشبيبة القبائل أمام حوريا الغيني

حراسة المرمى: عبد القادر صالحى

خط الدفاع: عبد الرزاق إراتني - أحمد أيت عبد السلام - محمد وليد بن شريفة - زغدان توفيق

خط الوسط: مليك رياح - توفيق عدادي - بلال تيزي بوعلي - عمار العرفي

خط الهجوم: رضا بن سايح - مروان لوصيف