بث مباشر.. مباراة النجم الساحلي ويانج بافلوز في الكونفدرالية الإفريقية

الثلاثاء 23 فبراير 2021 | 04:41 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يقابل فريق النجم الساحلي التونسي نظيره يانج بافلوز بطل إسواتيني، اليوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، على ملعب الطيب المهيري في إياب دور الـ 32 المكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة الذهاب بين بين يانج بافلوز والنجم الساحلي انتهت بفوز الفريق التونسي عل ملعب ترايد فيير، بهدفين مقابل هدف، وسجل ليانج بافلوز في الدقيقة 86 بونجوا ماتسيولا، أما للنجم فسجل سليمان كوليبالي في الدقيقة السادسة والـ 74.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

المباراة الأخيرة للنجم الساحلي في بطولة الدوري التونسي «الرابطة التونسية المحترفة الأولى» كانت أمام الأولمبي الباجي وفاز النجم بهدفين مقابل هدف، سجل سليمان كوليبالي في الدقيقة 35 وفخر الدين العوجي في الدقيقة 59 للفريق الأحمر، أما الباجي فقد فسجل له مراد الهذلي في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء.

فريق النجم الساحلي في دور الـ 32 الأول اقصى المقاولون العرب المصري بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-1.

أما يانج بافلوز فقد خرج من فيتا كلوب من بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور الأول، بعدما خسر بنتيجة 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة يانج بافلوز والنجم الساحلي في كأس الكونفدرالية الإفريقية

تقام مباراة يانج بافلوز والنجم الساحلي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة و18:00 بتوقيت مكة المكرمة و15:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة النجم الساحلي ويانج بافلوز في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

تقام مباراة النجم الساحلي ويانج بافلوز في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب الطيب المهيري.

حكم مباراة النجم الساحلي ويانج بافلوز في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

يدير مباراة النجم الساحلي ويانج بافلوز في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الحكم إبراهيم نور الدين.

اقرأ أيضا