بيج رامي يزور قوات الصاعقة المصرية مع وزارة الهجرة

الثلاثاء 23 فبراير 2021 | 07:49 مساءً
كتب : أحمد جلو

زار البطل المصري ممدوح بيج رامي، ابن محافظة كفر الشيخ، والحاصل على المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الأجسام، مقر قيادة قوات الصاعقة المصرية، ومعايشة جانب من التدريب العملي لأبطال قواتنا المسلحة، والتعرف على أساليب التدريب ورفع الكفاءة القتالية .

جاء ذلك خلال الزيارة التي نظمتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج زيارة لمجموعة من شباب مصر الدارسين بالخارج، وبيج رامي الحاصل على المركز الأول عالميًا في بطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الأجسام، والتي تُعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الأبرار، وتم عرض فيلم تسجيلي عن تضحيات أبطال الصاعقة على مر التاريخ.

وزيرة الهجرة: الزيارة تهدف لإطلاع الشباب على بطولة قواتنا المسلحة

أوضحت وزيرة الهجرة أن الزيارة تهدف إلى معايشة شباب مصر الدارسين بالخارج لتدريبات قوات الصاعقة المصرية وإطلاعهم على الدور البطولى الذي تقوم به القوات المسلحة الباسلة مشيدة بالإنجاز الذي حققه البطل المصري "بيج رامي"، باعتباره نموذجًا مشرفًا للشباب المصري الناجح في الخارج.

ونقل قائد قوات الصاعقة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إلى وفد شباب مصر من الدارسين بالخارج، مؤكدًا أن قواتنا المسلحة تشهد تطورًا نوعيًا، يجعلنا نفخر بالمقاتل المصرى وبأبطال قوات الصاعقة، موجهًا رسالته لأبناء المصريين بالخارج أنه يجمعنا حب الوطن مهما تباعدت بيننا المسافات.

وأشار البطل العالمي بيج رامي، إلى أن المعدن المصرى قادر على صنع المعجزات وقهر المستحيل، مؤكدًا اعتزازه بقواتنا المسلحة التي يُضرب بها المثل في العزيمة والشجاعة .

كما أعرب الشباب عن انبهارهم وفخرهم بقواتنا من رجال الصاعقة الأشداء ورجال المهام الصعبة، الذين يتقدمون الصفوف من أجل فداء الوطن بدمائهم الطاهرة.

اقرأ أيضا