نشرة الفن| حقيقة انفصال السقا عن زوجته.. ورسالة محمد رمضان للإخوان

الاثنين 30 سبتمبر 2019 | 10:59 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة الفنية التالية أهم الأخبار الفنية.

تعرف على حقيقة انفصال النجم أحمد السقا عن زوجتة

نفى ياسين السقا، صحة ما أثير مؤخرًا من أقاويل حول انفصال والده النجم أحمد السقا، عن والدته، ليضع حدًا لكل الأقاويل التي تم تداولها خلال الفترة القليلة الماضية.

قام بنشر صورة لوالده ولوالدته من حفل مهرجان الجونة السينمائي، وذلك أثناء تواجد أحمد السقا على منصة المهرجان، بينما كانت زوجته تقف لتقوم بتصويره، وعلق ياسين على الصورة قائلًا : "ما شاء الله"، وهو الأمر الذي ينفي تمامًاً انفصالهما.

يذكر أن آخر أعمال السقا، هو مسلسل "ولد الغلابة" والذي خاض به السباق الرمضاني الماضي بمشاركة العديد من النجوم منهم الفنانة مي عمر.

كريم محسن يتخطي 130 ألف مشاهدة على يوتيوب

اقترب كليب "شكرا لخدماتك" للفنان كريم محسن من 130 ألف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" منذ طرحه من أسبوع.

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو كليب كالآتي: "إنت مظلوم إعلاميا عاش يا وحش عاش الاغنية دي طالعه للترند_أقسم بالله ما سمعت أحلى من ألبومك".

"شكرًا لخدماتك" كلمات هاني صارو، وألحان كريم محسن، وتوزيع محمد شفيق، وميكساج وماستر م. خالد رؤوف، وجيتار أحمد حسين، وعود محمد حنتوله..

محمد رمضان يوجه ضربة للقنوات الإرهابية

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، يوجه فيه ضربة جديدة للقنوات الإرهابية الإخوانية والمشككين في وطنيته، والذين نشروا أكاذيب عنه، باحتفاله عند المنصة الجمعة الماضية، بالرغم من استشهاد جنود في أحد الكمائن الأمنية بسيناء.

وكتب محمد رمضان على الفيديو قائلا: "بالنسبة للأخوة المضللين اللي بيقولوا إني كنت بحتفل ومهمنيش شهدائنا في سينا والله فور معرفتي خبر الاستشهاد اعتذرت عن إكمال الاحتفالية وقرأت الفاتحة مع المليون مصري اللي في الشارع أمامي وطلبت النشيد الوطني حدادًا على الأبطال اللهم اسكنهم فسيح جناته".

كما شارك مقطع فيديو من مسلسله "نسر الصعيد" ظهر فيه الضابط زين القناوي وهو يصفع أحد المجرمين على وجه مشيرا إلى أن هذا ما حدث بالفعل مع القنوات الإخوانية المغرضة يوم الجمعة الماضى بعد فشل مخططهم وعلق قائلا : "وده اللي حصل للقنوات المُغرضة يوم الجمعة ٢٧سبتمبر".

محمد إمام يستأنف تصوير "لص بغداد"

استأنف اليوم الفنان محمد عادل إمام، تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "لص بغداد" بعد توقف، بسبب حضور ياسمين رئيس فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

يجسد محمد إمام شخصية مختلفة ومميزة تدعى "يوسف الراوي" وهو رجل يبحث عن كنز مفقود فى مغامرة كوميدية، كما يتضمن الفيلم مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، وقد أزاح إمام الستار عن اللوك الجديد الذى سيظهر من خلاله فى أحداث الفيلم.

بدأ فريق فيلم "لص بغداد"، تصوير عدد من المشاهد بمدينة الغردقة، والمقرر طرحه بدور العرض قريبا، من إنتاج شركة سينرجى، وتجمع المشاهد كلا من محمد إمام، ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتة"، وياسمين رئيس، وأحمد العوضى.

كما يحرص فريق العمل على حضور ختام مهرجان الجونة، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، بدعوى من المهندس نجيب ساويرس والقائمين على المهرجان.

"لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجي فيلمز.