حملة "حق الشهيد" بالخارج تشيد بدور الجاليات في الدفاع عن مصر

الاثنين 30 سبتمبر 2019 | 02:25 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

قال المستشار محمد عبد النعيم منسق حملة حق الشهيد، إن أبناء الجاليات المصرية بالخارج هم حائط الصد الأول عن الوطن وأنهم يقومون بعمل عظيم وذلك لإيمانهم الشديد بالوطن، وحرصهم الشديد على أن يبقى حرا عزيزًا.

وأوضح "عبد النعيم"، خلال البيان الصادر له، أن أعضاء حملة حق الشهيد في الخارج سيستمرون في الضغط على الدول داعمة الإرهاب متمثل مقدمتها قطر وتركيا اللتين أطلق إعلامهما الكاذب الكثير من الافتراءات والأكاذيب وهو ما لم يلتفت له الشعب المصري.

ومن ناحيته توجه بهجت العبيدي، الكاتب المصري المقيم بالنمسا، ومنسق حملة حق الشهيد في الخارج، بالشكر لأبناء مصر في الخارج على هبتهم للدفاع عن مصر والتصدي بكل حزم وقوة لحملة التشويه التي قامت عليها جماعة الإخوان الإرهابية وذيولها في الخارج.

وأضاف بهجت العبيدي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان مستهدفا بقوة من تلك الحملة الشعواء، ولكن أبناء الجاليات المصرية وقفوا صفا واحدا يذودون عن القائد الذي يؤمنون بوطنيته وإخلاصه لمصر، والذي استطاع أن يحقق خطوات بالغة الأهمية في طريق نهضة مصر وبنائها.

ومن جانبه قال المهندس حسام بازينة، منسق حملة حق الشهيد في أوروبا، إن أبناء الجالية المصرية في أوروبا لعبوا دورا هاما في الوقوف بحوار الدولة المصرية والدفاع عنها ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح "بازينة"، أن أول بيان دعم للقيادة السياسية متمثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي كان من رموز العمل العام في أوروبا والذي قام على إصداره منسق حملة حق الشهيد في الخارج بهجت العبيدي الذي بذل جهدا كبيرا في التواصل مع رموز العمل العام في أوروبا الذين أعلنوا جميعا وقوفهم خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وتجديد البيعة له.

وأضاف منسق حملة حق الشهيد في أوروبا، أن حملة حق الشهيد في أوروبا ستعمل على تحريك قضايا الإرهاب ضد كل من قطر وتركيا، وأن هناك ملفات يتم تجهيزها لتقديمها وعرضها على الرأي العام الأوروبي لإثبات الدور التركي القطري في الإرهاب.

اقرأ أيضا