رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. ميلان ضد النجم الأحمر في الدوري الأوروبي

ميلان

"بلدنا" اليوم تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة النجم الأحمر الصربي، الذي يحل ضيفا على نظيره ميلان الإيطالي، مساء اليوم الخميس، على ملعب "سان سيرو" في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2021، في لقاء صعب للفريقين

وتنطلق مباراة ميلان ضد النجم الأحمر في العاشرة مساء وتذاع على قناة beIN SPORT HD 4.

موعد مباراة ميلان ضد النجم الأحمر في الدوري الأوروبي

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي في العاصمة الصربية بلجراد، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

ويسعى الروسينيري لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، من أجل التأهل لدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث يسعى الروسنيري للنمسك بآمال الفوز بلقب المسابقة، بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا في الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد تعرض للخسارة أمام غريمه الإنتر بثلاثة أهداف دون رد، يوم الأحد الماضي في الدوري الإيطالي، ليزداد الفارق مع النتيراتزوري المتصدر إلى 4 نقاط، بعد أن كان الفريق في الصدارة بالجولات الماضية.

ويغيب عن ميلان في مواجهة الليلة، الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر بداعي الإصابة.

وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان في المؤتمر الصحفي للقاء :"حللنا أداء الديربي بشكل جيد ولاحظنا أننا لعبنا بوتيرة عالية فقط في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول وفي أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، يجب أن نلعب بشكل أسرع ابتداءً من الغد".

وتابع قائلا :"أعتقد أنه من الخطأ تقسيم الفريق إلى أقسام، نحاول الهجوم والدفاع بفاعلية مع جميع اللاعبين، نهدف إلى العودة للدفاع عند مستويات معينة".

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات