بث مباشر.. مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا

الاحد 28 فبراير 2021 | 04:48 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يلتقي نادي الوداد البيضاوي المغربي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهو لقاء طال انتظاره إثر وجود العديد من التضاربات بشأن استقبال بعثة كايزر تشيفز في المغرب ومن بعدها مصر، وتدابير إقامة اللقاء.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة:

 

وكان قد افتتح الوداد البيضاوي المغربي مشواره في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بفوز مهم خارج أرضه على مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي 1-صفر على ملعب 11 نوفمبر في لواندا ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة.

وتوجه الوداد مباشرة الى العاصمة البوركينية واجادوجو حيث سيستضيف كايزر تشيفس الجنوب الإفريقي الأحد، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، إذ رفضت السلطات المغربية السماح للفريق الضيف بدخول أراضيها تخوفا من انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

فيما يلي كل ما تريد معرفته عن مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا:-

موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا على ملعب 4 أغسطس في العاصمة البوركينية واجادوجو.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي 7 وبي إن سبورتس إف آر 8 إتش دي ماكس وبي إن كونيكت.

معلق مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا

يعلق جواد بدة على مباراة الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا