رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ليفربول وتشيلسي

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول الإنجليزى الذي يضم رفقة صفوف المحترف المصرى محمد صلاح، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف نظيره تشيلسي، في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "آنفيلد"، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة bein sports Premium 2.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 26 جولة من المسابقة، برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

ولا يملك ليفربول أي بدائل سوى تحقيق الفوز فى مواجهة تشيلسي الصعبة، من أجل الحفاظ على آماله في إنهاء الموسم في المربع الذهبى لضمان المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستعاد الريدز نغمة الانتصارات من جديد فى البريميرليج مؤخرا، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه شيفيلد يونايتد، بهدفين دون مقابل.

في المقابل، يبحث تشيلسي بقيادة مدربه الألمانى توماس توخيل عن انتزاع الثلاث نقاط خارج ملعبه من أنياب الريدز، من أجل العودة للمربع الذهبى من جديد هذا الموسم.

وكان تشيلسي يقط في فخ التعادل السلبى في المواجهة الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام ضيفه مانشستر يونايتد، علي ملعب "ستامفورد بريدج"، في قمة مباريات الجولة الـ26 من مسابقة البريميرليج.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات