بث مباشر.. مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني

الاحد 07 مارس 2021 | 04:44 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يستقبل أتلتيكو مدريد بملعبه واندا ميتروبوليتانو نظيره ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية الذي يُقام لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويحتل الروخي بلانكوس صدارة ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة، فيما يأتي اللوس بلانكوس في الوصافة مع برشلونة برصيد 53 نقطة لكل منهما، أي أن الفوز في الديربي سيزيل الفارق مع المتصدر لنقطتين فقط ويُشعل البطولة الإسبانية.

ويقدم"بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

المباراة تحمل طابعًا ثأريًا للغاية بالنسبة لأتلتيكو مدريد، بعدما ألحق بهم الملكي في الدور الأول الهزيمة الأولى في الموسم كله بملعب ألفريدو دي ستيفانو بهدفين نظيفين، لذلك إلى جانب دوافع الرغبة في الابتعاد إلى الصدارة، ستسعى كتيبة سيميوني للثأر بقوة من جارها.

برشلونة سيتابع عن كثب ما سيحدث في الديربي أملًا في أن يفوز هو على أوساسونا ويقترب من الصدارة، في الوقت الذي تملأ فيه الإصابات قائمة المدرب زين الدين زيدان.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد؟

يلتقي ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد مساء الأحد الموافق 7 مارس 2021، الموافق 23 رجب 1442 هجريًا، بملعب واندا ميتروبوليتانو.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد؟

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث الدوري الإسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتأكيد ستذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو على شاشتها.