مواعيد عرض مسلسل إسعاف يونس لـ محمد أنور

الاحد 07 مارس 2021 | 07:12 مساءً
كتب : آية محمود

يبدأ عرض مسلسل اسعاف يونس للفنان محمد أنور في أول بطولة مطلقة له في التليفزيون، على قنوات cbc، ليكون العمل الجديد للقناة بعد نهاية عرض مسلسل "شديد الخطورة" للنجم أحمد العوضي والفنان الشاب حسني شتا.

مواعيد عرض مسلسل اسعاف يونس

يعرض مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 على قناة cbc

يعرض مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1، في تمام الساعة 8 مساء

إعادة مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1، في تمام الساعة 2:30 صباحا، 12 ظهرا

مواعيد عرض مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 على قناة cbc دراما

ويعاد مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1، في تمام 11 مساء

ويعادة مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1، في تمام الساعة 5 صباحا، و2 ظهرا

اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل

مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

ينتظر عشاق مسلسلات كوميدية الموقف، مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية، ومن المتوقع أنمسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

تحظى مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 مفاجأة، ومسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 من أكثر المسلسلات شهرة و نجاح في المواسم الدرامية الأخيرة بمصر والواطن العربي، ونال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 حب وإستحسان الجماهير بشكل كبير.

مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

ويعزف مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 شعبية واسعة وغير مسبوقة في عالمنا العربي، ومن المتوقع أن مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، تضاعفت شعبية المسلسلات الدرامية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية .

مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

حقق مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 نجاحًا كبيرًا، كما لاقىمسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 تفاعلا كبيرًا وإرشادات إيجابية من جانب المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين في مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 .

مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

يعرض مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 في الثامنة مساء على قناة سي بي سي، ويعد مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 اولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة في الدراما، وحقق مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 نجاحا كبيرا وذلك منذ بداية عرضه على منصة watch it، مؤخرا، حيث نجح محمد أنور في تقديم شكل جديد من كوميديا الموقف، ليصبح كوميديا الموقف واحدا من المفاجآت الدرامية في عام 2020.

مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

تعتمد أحداث مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات مسلسل اسعاف يونس، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرون.

مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

وتدور أحداث مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع أحداث مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1 يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

بطولة محمد أنور بطل مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

سارة سلامة أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

هشام محمد شرف أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

محمد علي رزق أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

إيمان السيد أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

منة عرفة أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

هناء الشوربجي أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

أحمد محارب أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

حسين حجاج أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1

ومن إخراج معتز التوني أحد أبطال مسلسل اسعاف يونس الحلقة 1