مشاهدة مباراة نابولي وجينك بث مباشر في دوري ابطال اوروبا 2019

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 05:58 مساءً
كتب : خالد رزق

سيرحل فريق نابولي Napoli إلى بلجيكا لمواجهة سهلة أمام كي آر سي جينك KRC Genk في دوري أبطال أوروبا ، بث مباشر مباراة نابولي وجينك في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة التشامبيونزليج.

الخسارة التي تلقاها نابولي تحت قيادة مدربه المميز كارلو أنشيلوتي في الجولة قبل الماضية من الدوري الإيطالي أمام كالياري بنتيجة 1-0، كانت قاسية على جمهور الفريق خاصة أنه حقق انتصارا كبيرا على بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية ليفربول الإنجليزي، بهدفين دون رد.

وعاد نابولي ليحقق فوزا ثميا على بريشيا بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الكالتشيو والتي ستمنحه ثقة كبيرة خارج قواعده أمام جينك البلجيكي.

نابولي يتفوق على جينك قبل مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا

وتبدو الفوارق واضحة بين جينك البلجيكي ونابولي الإيطالي ، حيث خسر الفريق البلجيكي أمام ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 6-2 في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات ، وهذا كان على عكس نتيجة مباراة المجموعة ذاتها بين ليفربول ونابولي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد في ملعب سان باولو.

التشكيلة المحتملة لنابولي أمام جينك البلجيكي:

في حراسة المرمى : ديفيد أوسبينا.

في خط الدفاع : لورينزو ، كاليدو كوليبالي ، ماريو روي و فوزي غولام.

في خط الوسط : خوسيه كاييخون ، آلان ، فابيان رويز ، بيوتر زيلينيسكي.

في خط الهجوم : دريس ميرتينس - لورينزو إنسيني.

وتبدأ مباراة نابولي ضد جينك في تمام الساعة 19:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 19:55 مساء بتوقيت بغداد ، الساعة 19:55 مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة 18:55 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 18:55 مساء بتوقيت فلسطين، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق خليل البلوشي.

الأوراق الرابحة في نابولي قبل مباراة اليوم

هناك أسماء في نابولي مميزة للغاية وتصنع الفارق برفقة المدرب أنشيلوتي ولعل من برزها فابيان رويز الذي تتصارع عليه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وفي مقدمتها برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى دريس ميرتنز والإيطالي لورينزو إنسيني وكاييخون والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي.

اقرأ أيضا