شاهد.. رد ناري من صديق مصطفى ابو تورتة بعد فضيحة خطيبته

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 06:16 مساءً
كتب : رحاب الخولى

رد صديق الشاب الشهير بـ مصطفى ابو تورتة ، على الأخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بعد الفضيحة التي طالته بسبب ترك خطيبته خلال حفلة الخطوبة بحجة أن خاله مريض، سارقا التورتة التي أعدت للحفلة.

قال خالد مصطفى، صديق مصطفى أبو تورتة عبر صفحته الشخصية: " أنا مش بدافع عن مصطفى، أنا لما قولت إننا كنا مع بعض في الدراسة وكنا أصحاب الكلام، ومعرفش عنه حاجه من وقتها بس هو عندي على الفيس من فترة ممكن سنتين أو تلاته في الحدود دي".

وأضاف: "أنا لما قلت من ستر مسلماً ف الدنيا ستره الله يوم القيامة فمش معنى إني بقول إنه ماينفعش اللي حصل من ان خطيبته تفضحه ابقى بدافع عنه لكن انا شايف وبعرف افرق بين الصح و الغلط واللي عمله ده اكيد غلط كبير بس ماينفعش نواجه الغلط بالغلط كانت ممكن تفوض امرها لله وتقول حسبي الله ونعم الوكيل وبلاش تفضحه".

وسخر النشطاء والمغردين من تفاصيل القصة واستخدمتها صفحات السوشيال ميديا كنوع من أنواع من الكوميكس الساخرة، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع تلك القصة.

كانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، حكاية قيام شخص اسمه مصطفى، بترك خطيبته بحجة أن خاله مريض.

وقامت الفتاة الشابة: "نهال" بسرد قصتها عبر جروب على السوشيال ميديا اسمه "دندشة: الذي يجمع عدد كبير من السيدات، وأكدت أن العريس"مصطفى"هرب خلال حفل خطبته بحجة مرض خاله، ليترك العروسة وحدها في القاعة، ويغادر مع عائلته، حاملا معه "تورتة الفرح".

صديق

اقرأ أيضا