بث مباشر.. مباراة بيراميدز وطنطا بالدوري المصري

الخميس 03 أكتوبر 2019 | 01:20 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي بيراميدز ضيفاً ثقيلًا على نظيره فريق طنطا، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الخميس، على ستاد طنطا الرياضى، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل نادي بيراميدز مباراة اليوم أمام طنطا بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد حقق الفريق الفوز على نادي إنبي بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولي للدوري المصري.

ونجح فريق بيرميدز من تحقيق الفوز على نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف، في مباراة الإياب بدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية، وخطف بطاقة التأهل والعبور للدور المقبل بعد الفوز بهدفين دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بيراميدز "المنتشي" يواجه طنطا "الطموح" في الدوري المصري

وطالب الفرنسى ديسابر المدير الفنى لبيراميدز لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات المحلية للحفاظ على صدارة المسابقة، مشدداً على ضرورة عدم الاستهانة بقدرات فريق طنطا.

في المقابل، استطاع فريق طنطا من تحقيق فوزه الأول في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، على حساب نادي وادي دجلة بعد الفوز بهدف دون رد، في الجولة الماضية من الدوري العام.

وشدد أيمن المزين المدير الفنى لنادي طنطا على لاعبيه ضرورة مواصلة قطار المفاجأت فى المسابقة بتحقيق الانتصارات المتتالية لضمان تفادى شبح الهبوط مبكراً.

اقرأ أيضا