شاهد| "على خطى مأمون وشركاه".. متسولة تتخطى ثروتها الـ5 مليون دولار

الخميس 03 أكتوبر 2019 | 02:07 مساءً
كتب : سعيد خالد

تجوب الشوارع والأزقة مادة يدها بحثًا عن المساعدة، بمنظر لسيدة مسنة تتدمع لها الأعين وتثار لها العواطف، ويملئ الحزن القلوب على حالها، وتلقائيًا تدفع بيدك اليمنى في جيبك، لتخرج ما أنت قادر عليه لعونها على تحمل مشقة الحياة كطبيعة إنسانية لمساعدة الغير.

وفاء محمد عوض، عجوز لبنانية تتجول في شوارع العاصمة بيروت، باسطة يدها بحثًا عن قوت يومها، لكن في حادثة صدمت أغلب سكان بلاد الأرز إن وفاء تلك المتسولة هي مليارديرة وتمتلك حساب في أحد بنوك لبنان بقيمة مليار و250 مليون ليرة لبنانية.

نتيجة بحث الصور عن الحاجة وفاء

نتيجة بحث الصور عن الحاجة وفاء

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي، على مدار الساعات الأخيرة شيكات بنكية تحمل إسم وفاء محمد عوض، وتعود لتلك المتسولة تنقل أموالًا من جمال ترست بنك إلى بنك آخر.

ويبدو أن الأزمة التي ضربت بنك جمال ترست بنك وإغلاقه فضحت سرها، حيث تبين أنه أودعت مبالغ طائلة وصلت إلى 900 ألف دولار.

على طريقة مأمون وشركاءه

نتيجة بحث الصور عن ثروة مأمون وشركاه

مسلسل مأمون وشركاه للفنان عادل إمام والذي عرض في رمضان عام 2019، كانت أحداثه تشبه قصة تلك المتسولة اللبنانية، حيث عادل إمام يجسد شخصية مأمون المحاسب المتقاعد والذي يتسم بالبخل الشديد وحرم أبنائه الأربعة وزوجته من كل شئ.

ومن بعدها يبدأ أبنائه البحث عن ثروته المخفية في إطار كوميدي إجتماعي ساخر بمشاركة الفنانة لبلبة وخالد سليم وخالد سرحان وتامر هجرس.

فاطمة عثمان متسولة بدرجة مليونيرة

صورة ذات صلة

تلقى سكان منطقة البسطة الفوقا في بيروت صدمة بالعثور على جثة فاطمة عثمان، متسولة مشهورة في المنطقة كانت مصدر شقة الجميع، في أحد السيارات المهجورة.

ولفظت فاطمة، صاحبة الـ54 عامًا أنفاسها داخل تلك السيارة المهجورة التي اتخذتها مسكنًا طوال 15 عامًا، وحيدة بدون أي خليل يرافقها وحدتها في ظل معاناتها من الإعاقة الجسدية.

الصدمة الأكبر لم تكن بوفاتها، لكن إكتشاف حساب بنكي لها بلغ 5.5 مليون دولار، وهو الأمر الذي الذي كشفته الجهات الأمنية حيث أن تلك المتسولة هي الأكثر ثراءًا في الحي بأكمله.

اقرأ أيضا