"رجل المواقف الساخرة".. الكاميرا تلتقط 6 مشاهد صادمة للرئيس الأمريكي "ترامب"

الجمعة 04 أكتوبر 2019 | 12:33 مساءً
كتب : دعاء جمال

ارتبط اسم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بـ "بطل العالم في المواقف المحرجة"، فهو دائما ما يضع نفسه ومن حوله في مواقف صعبة توثقها عدسات الكاميرات العالمية، ويستمر بالقيام بتلك المواقف دون خجل.

لذا رصدت "بلدنا اليوم"، عبر بعض مقاطع الفيديو وكذلك الصور أبرز المواقف الصادمة والمخجلة للرئيس الأمريكي ترامب والتي كانت كما يلي:

1- ترامب وميركل:

كان من بين أبرز المواقف المحرجة للرئيس الأمريكي هو رفضه لمصافحة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال زيارتها للبيت الأبيض، وذلك حتى عندما دعاه الصحفيون فتجاهل الأمر وكأن ميركل لا تجلس بجواره.

2- ترامب وميلانيا:

وضعت ميلانيا ترامب السيدة الأولى زوجها ترامب في موقف محرج، وذلك بعدما أبعدت يده في أكثر من مناسبة بينما كان يمدها إليها، وبدا ذلك واضحاً خلال رفضها الإمساك بيده بينما كانا يهبطان سلم الطائرة في تل أبيب في مايو الماضي.

ترامب وميلانيا

3- ترامب يغازل زوجة ماكرون:

ومن المواقف الأثر احراجًا للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عندما بدأ في مغازلة بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، قائلا لها :"هيئتك جميلة جداً" أثناء زيارته الرسمية لفرنسا، الأمر الذي اعتبره كثيرون بأنه "إيحاء غير لائق".

ترامب وبريجيت ماكرون

4- منديل الحذاء:

علق في حذاء الرئيس الأمريكي منديلا وهو يصعد على سلم الطائرة الأمريكية، حيث لم يتمكن من التخلص من هذا المنديل إلا بعد دخوله الدائرة، هو الموقف الذي أثار سخرية الكثيرين من رواد السوشيال ميديا.

5- ترامب يشرب الماء:

أوقف ترامب خطاباً مطولاً له من أجل شرب الماء، فلم يكن هذا أمراً غريباً، لكن الغريب هو أنه أمسك الزجاجة بكلتا يديه، بالضبط كما يمسكها الأطفال في مشهد كان محط سخرية كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: بقبلة على العشاء.. ترامب يسحر بريجيت ماكرون وأنجيلا ميركل في قمة "G7"

6- ترامب وزوجة الرئيس البولندي:

من بين المواقف المحركة التي تعرض لها الرئيس الأمريكي، كانت مع أغاتا كورنهاوسر، زوجة الرئيس البولندي، حيث أظهرت الكاميرات حينها دونالد ترامب وزوجته ميلانيا والرئيس البولندي وزوجته أثناء التقاط بعض الصور الرسمية للزيارة، وعندما أقدم دونالد ترامب على مصافحة زوجة الرئيس البولندي، تجاهلته وتوجهت لمصافحة السيدة الأولى الأمريكية، ثم عاودت لمصافتحه.

اقرأ أيضا