مدرب الأهلي: جاهزون لمواجهة الزمالك

الجمعة 04 أكتوبر 2019 | 12:49 مساءً
كتب : سعيد خالد

أكد ياسر ريان، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٤، على جاهزية فريقه لمواجهة الزمالك، في ملعب الأخير بميت عقبة ضمن منافسات بطولة الجمهورية، الخميس المقبل.

وأوضح ريان أن مباريات الأهلي والزمالك دائماً ما تحظى بطابع خاص في كل المراحل السنية، متمنيا أن يخرج اللقاء بشكل يليق باسم الناديين الكبيرين، مشيرا إلى أنه سيخوض المباراة بهدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ولا يفكر في أي شيء غير ذلك.

الجهاز الفني للأهلي يمنح لاعبيه 48 ساعة راحة عقب مباراة أسوان

وتعليقاً على تعادل فريقه أمس الخميس مع مصر للمقاصة سلبياً قال ياسر ريان: التعادل ليس نتيجة جيدة بالنسبة لنا، خاصة أن المباراة كانت تقام على ملعبنا، والدوري ما زال طويلاً ولدينا فرص كثيرة للتعويض.

و تابع قائلاً: أنا لا أحمل اللاعبين المسئولية كاملة، لكنهم تعاملوا مع المباراة بنوع السهولة، وشعروا بأنهم قادرون على تحقيق الفوز بعد النتائج التي حققوها في المباريات السابقة، وهذه المباراة ستكون درساً لنا سنتعلم منه لتفادي الأخطاء في المباريات المقبلة.

وأضاف: بعيداً عن نتيجة المباراة، نحن نمتلك فريقا مميزا للغاية، وأنا أثق في أنه سيكون من أفضل الأجيال في الأهلي لما يضمه من عناصر جيدة وواعدة.. وهدفنا الرئيسي دائماً هو صناعة أجيال مميزة من اللاعبين القادرين على خدمة النادي الأهلي وهذا ما نسعى له باستمرار.

اقرأ أيضا