القبض على مروج مخدرات بالمطرية

الجمعة 04 أكتوبر 2019 | 02:19 مساءً
كتب : هدير قطب

نجحت مباحث القاهرة، اليوم، في إلقاء القبض على عنصر من مروجي المخدرات بالمطرية، عثر بحوزته على أكثر من كيلو جرام مواد مخدرة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، إخطارًا مفادة بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المطرية وبصحبته القوة المرافقة من ضبط "ن م"، 26 سنة، عاطل، والمطلوب للتنفيذ عليه في 5 حكم حبس جزئي "سرقة تيار كهربائي" بإجمالي حبس 5 شهور، حال استقلاله دراجة بخارية "توك توك" بشارع ترعة الإسماعيلية بنفس دائرة القسم، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 100 جرام، هاتف محمول، 2060 جنيها.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجاربها، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، والدراجة لتسهيل تحركاته.

وأضاف المتهم باتخاذه مسكن آخر كائن بشارع مؤسسة الزكاة دائرة قسم شرطة المرج مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي وتخزين المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مسكنه وعثر بداخله على 6 أسطوانات بداخلها كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 1.400 كيلو جرام، وسلاح ناري "بندقية خرطوش محلي الصنع عيار 16مم، عدد 2 طلقة من ذات العيار"، ميزان حساس.

وأقر المتهم بتحصله على المواد المخدرة من أحد الأشخاص بمنطقة كوم السمن بالقليوبية وحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نفسه.

وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.