إنجي خوري تتهم آدم بخطفها والاعتداء عليها.. "فيديو"

السبت 05 أكتوبر 2019 | 01:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

اتهمت الفنانة السورية إنجي خوري، المطرب اللبناني آدم بخطفها في أحد الأماكن ببيروت، وواصلت انجي خوري اتهاماتها بأنه اعتدى عليها بالضرب بسبب خلافها مع الفنانة قمر.

ونشرت إنجي خوري فيديو لها عبر السوشيال ميديا توضح من خلاله آثار الاعتداء عليها، وروت أيضاً إنجي خوري ما قام به آدم بالتفاصيل، مشيرة إلى أنه استدرجها واحتجزها لمدة يومين وهي مقيدة بالحبال، وقام بضربها بعنف وتهديدها بحرقها بماء النار على وجهها.

آثار تعزيب انجي خوري

وطلت أيضاً انجي خوري على جمهورها، مع الإعلامي إيلي باسل عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بأنه اعتدى عليها وكأنها شاب، وهددها بالحرق، مشيرة بأنها كانت في غاية الخوف وتبكي بحرقة.

"الانسانية ليست دين انما مرتبة يصل لها بعض البشر"!! هذا الموضوع برسم الرأي العام، الإعلام، الدولة، الجهات المختصّة، والأهمّ الإنسانيّة!! A post shared by the media nanny ايلي باسيل (@eliebassilofcl) on Oct 4, 2019 at 11:00am PDT

وأكدت إنجي خوري أن علاقتها بأدم كانت جيدة للغاية، وكانت تساعده في تنظيف المنزل عندما كان يعاني من كسر بالقدم، متأسفة على إقدامه بالقيام بفعل كهذا بعد الصداقة التي كانت تجمعهما.

ولفتت إنجي خوري إلى أنها ستلجأ إلى القانون والطب الشرعي لتحصيل حقها منه، ونشرت أيضاً صورة كشفت من خلالها عن الكدمات وآثار الضرب على وجهها وعنقها، كما نشرت تقرير طبي يوضح الاعتداء عليها.