نشرة الفن| حفل أنعام بفندق الجميرا.. وليلى علوي بمهرجان مالمو

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 10:59 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة الفنية التالية أهم الأخبار الفنية.

ليلى علوى تشارك بلجنة تحكيم مهرجان مالمو للسينما العربية

شاركت الفنانة ليلى علوي في مهرجان مالمو للسينما العربية فى دورته التاسعة، الذي يقام فى الفترة بين 4 - 8 أكتوبر المقبل، فى جنوب السويد برئاسة محمد قبلاوى.

وتشارك ليلى علوي، المخرج التونسي رضا الباهي والناقد العراقي قيس قاسم، فى لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والذي يعرض فيه 47 فيلمًا بواقع 25 فيلمًا طويلًا و22 فيلمًا قصيرًا.

ويعرض الفيلم التونسي "في عينيا" للمخرج نجيب بلقاضي، في افتتاح المهرجان، وتدور أحداثه حول شخصية لطفي، مهاجر تونسي يعيش في فرنسا، مجبر على العودة إلى تونس لرعاية يوسف، ابنه التوحد البالغ من العمر 9 سنوات والذي لم يره منذ 7 سنوات، يتجاهلها طفله، الذي يحرمه حتى من أدنى نظرة، يحولها لطفي إلى تحد، سيأخذه على طريق أن يصبح أبًا، حقيقيًا.

كيف تسبب فؤاد المهندس في حريق السرير الأثري للخديوي إسماعيل؟

بالفيديو.. 3.1 ملايين مشاهدة لأغنية نجوى كرم "بعشق تفاصيلك"

تخطي كليب الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجديد، "بعشق تفاصيلك"، 3 ملايين و127 ألف مشاهدة، بعد طرحه في أول سبتمبر الماضي، عبر قناة شركة روتانا على يوتيوب.

وتعد فكرة كليب نجوى كرم الجديد "بعشق تفاصيلك"، مستوحاه من فكرة كليبها "ملعون أبو العشق" ولكن شمل تصوير الكليب الجديد مختلف المدن والمناطق اللبنانية وتم تصويره على مدار 25 يومًا، بينما تم تصوير "ملعون أبو العشق" في شارع الحمرا في بيروت فقط .

أغنية "بعشق تفاصيلك"، كلمات: أحمد ماضي، وألحان: عادل العراقي، توزيع وتسجيل: طوني سابا، ماستر: محمد المقهور.

يذكر أن نجوى كرم احتفلت عبر حسابها على "تويتر"، بالنجاح الكبير الذي حققه كليب "ملعون أبو العشق"، وتخطيه حاجز الـ60 مليون مشاهدة بعد طرحه في 11 أبريل الماضي، عبر قناة روتانا الرسمية على يوتيوب.

لبلبة رئيس لجنة تحكيم بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

اختارت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط النجمة لبلبة لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام العربية بالمهرجان فى الدورة الـ 35 والمقرر انطلاقها فى الفترة من 8 إلى 13 أكتوبر الجارى.

الفنانة لبلبة شاركت من قبل فى الكثير من المهرجانات المصرية والعربية والعالمية كعضو لجنة تحكيم كان آخرها عضويتها للجنة تحكيم مهرجان المركز الكاثوليكى فى دورته الـ 66.

من "الرصاصة" إلى "العمر لحظة".. أفلام جسدت نصر أكتوبر عبر شريط السينما

أنغام تُحيي حفلاً غنائيًا بفندق الجميرا.. 14 نوفمبر

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفلا غنائيا ضخم في دولة الكويت، بصحبة المطرب وائل جسار،وذلك يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر بفندق الجميرا.

ومن المنتظر أن تقدم أنغام باقة من أجمل أغاني ألبومها الأخير "حالة خاصة جدًا"، منها "هدنة"، و"ولا دبلت"، و"يا ريتك فاهمني"، و"بقول نسياك"، و"عرفها بيا"، و"أساميك الكتيرة"، و"بتوصفني بتكسفني"، و"نهاية واحدة"، و"أكتبلك تعهد"، وغيرها من الأغاني.

يذكر أن الفنانة لبلبة هى الأكثر مشاركة وعطاء مع النجوم الكبار، فشاركت الفنانين نور الشريف وعادل إمام ومحمد صبحى وأحمد زكى فى أفلامهم، ونالت العديد من الجوائز والتكريمات من كل المهرجانات المصرية والعربية والعالمية ونالت فقط عن فيلمها "ليلة ساخنة" عدد كثير من الجوائز.