خالد النبوي يُحيي ذكرى نصر أكتوبر بصورة للفريق سعد الدين الشاذلي

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 12:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

أحيا النجم خالد النبوي، الذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي انتصر فيها الجيش المصري على العدو الإسرائيلي، عام 1973.

شاهد.. البوستر الرسمي لـ"يوم وليلة" لخالد النبوي

ونشر خالد النبوي صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" للفريق سعد الدين الشاذلي وعلق قائلًا: "الفريق سعد الدين الشاذلي.. سلام لروحك الطاهرة.. وسلام لشهداء وأبطال أكتوبر الخالدين الحاضرين على مر الزمن".

سلام لروحك الطاهره .. وسلام ل شهداء وأبطال أكتوبر الخالدين الحاضرين على مر الزمن.. pic.twitter.com/VRkrU5zqAR— Khaled El Nabawy (@KhaledElNabawy) October 6, 2019 يذكر أن الفنان خالد النبوى انتهى من تصوير فيلمة الجديد "يوم وليلة" بطولة أحمد الفيشاوي، ومن تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

تدور أحداث الفيلم في يوم مولد السيدة زينب، وما تدور فيه من أحداث في إطار تشويقي اجتماعي، يعرض العديد من القضايا المجتمعية بين العوز والفقر وتجارة المخدرات والسلاح، وما يسعى إليه الخارجون على القانون في مثل هذه المناسبات، التي تجمع فئات المجتمع المختلفة، وذلك من خلال شخصية "منصور" أمين الشرطة الذي يعمل بقسم السيدة زينب ويتعرض للكثير من الإغراءات خاصةً مع احتياجه للمال لعلاج ابنته المريضة بمتلازمة "داون"، إلا أنه ينتصر للحق ولا يخضع لهذه الإغراءات.