من عمر الشريف لراندا البحيري. . نجوم تورطوا في جرائم مختلفة

الاثنين 07 أكتوبر 2019 | 11:47 صباحاً
كتب : دينا شفيق

أحيانا يرتكب الإنسان بعض الجرائم، بين الحين والآخر بدافع الكرة أو الحب أو الانتقام في بعض الأحيان، وقديمًا كانت علاقة الصحافة بالفنانين قوية عن وقتنا هذا فكانوا يصارحون الجمهور بكل تفاصيل حياتهم ولا يخجلون من هذا، حتى يعترفون ما ارتكبوه في حياتهم من أخطاء أو حتى جرائم وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى بعض جرائم النجوم الذين أفصحوا عنها لجمهورهم.

تعرف على موعد عرض حكاية "كله بالحب" على ON E

صباح .."خيانة وسرقة"

اعترفت الشحرورة صباح خلال لقاءات صحفية بسلرقة زميلاتها وهى طالبة بالمدرسة وقالت"كنت من هواة جمع الصور واستبدت بى هذه الهواية حتى دفعتنى للسرقة للحصول على الصور بأى وسيلة لأحتفظ بها فى درجى الخاص، حتى أننى كنت أسرق الصور النادرة من أى مكان، سواء منزل أو غيره، دون أن يشعر بى أحد".

وأضافت الشحرورة فى اعترافاتها: "من أطرف السرقات التى ارتكبتها حين كنت طالبة وطلبت إحدى المدرسات أن نجمع صورا للسيد المسيح والسيدة مريم العذراء، وأنه ستقام مسابقة تفوز فيها صاحبة أفضل مجموعة صور بجائزة، فبدأت أجمع هذه الصور».

كذلك اعترفت الفنانة صباح بالرغم من حبها الشديد للفنان رشدى أباظة لم يمنعها ذلك من خيانته مع أمير عربي، مؤكدة أنها خانت معظم أزواجها مع رجال آخرين.

وقالت صباح خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامى وائل الإبراشي على قناة دريم " لقد "خنت أزواجي تماما كما خانوني، فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين"

عمر الشريف

اعترف بأنه تسبب ذات يوم وهو صبى فى إشعال حريق بالمطبخ وأراد أن يتهرب من هذه الجريمة فألقاها على خادم يكرهه، ما تسبب فى طرد الخادم.

وقال النجم العالمى: "كنت فى صباى أمارس أنواعًا عديدة من الرياضة وكنت أعود إلى البيت جائعًا من أثر المجهود الكبير الذى أبذله وأتجه مباشرة للثلاجة"، وتابع: "عدت ذات مرة فلم أجد شيئا أكله فى الثلاجة وهدانى تفكيرى إلى أن أعد طعاما بنفسى، وحاولت أن أشعل البوتاجاز ولكنى فشلت، ولمحت "وابور الغاز" فأحضرته وصببت فوقه كمية من "السبرتو" وأشعلت عود ثقاب ولكنى فوجئت بوابور الغاز يشتعل كله والنار تمتد إلى السبرتو الذى تساقط فوق المنضدة".

وأوضح عمر الشريف: "أرعبتنى النار فهربت من سلم الخدم وتركتها مشتعلة وعدت من باب الشقة العمومى ودخلت لأجد أمى فى الصالون، ووقفت قليلا وقلت لأمى أنى أشم رائحة شيء يحترق وذهبت معها للمطبخ وكانت النار أمسكت بالمنضدة وسارعنا وأطفأناها".

نتيجة بحث الصور عن عمر الشريف

حورية حسن

وقد لا يتخيل الكثيرون أن النجمة والمطربة حورية حسن التى أمتعتنا بأغانيها الجميلة عبر الأجيال وأشهرها "من حبى ليك يا جارى" كادت أن ترتكب جريمة قتل، والأغرب أنها كانت ستقتل ابن الجيران الذى تقدم لها وذلك فى ليلة زفافه منها واعترفها بهذه الجريمة.

وقالت حورية حسن خلال لقاءات صحفية: "طلقت والدتى وأقمنا أنا وهى فى بيت مستقل فى بلدتنا طنطا، وانتقلت رعايتنا إلى رجل كبير فى السن من أسرة والدتى وكان لهذا الرجل تقاليده الخاصة، ومن عادة رجال الأسرة أن يختاروا العريس لكل فتاة من العائلة، وعليها أن تقبل هذا الاختيار حتى ولو مرغمة".

وتابعت: "طبقوا على قوانين العائلة، وذات يوم طرق بابنا وفوجئت بشاب فى العشرين يصلح شاربه الكثيف الطويل ويرتدى جلبابا ويحمل فى يده عصا غليظ، وإلى جواره شيخ عائلتنا وفى عينيه قسوة".

وأشارت حورية حسن إلى أن هذا الشاب كان جارها فى المنطقة وكان دائما يحاول مغازلتها، بينما كانت دائما تنفر منه.

مديحة يسرى

بالرغم من أن النجمة الكبيرة الراحلة مديحة يسرى تتمتع بالرقى والأخلاق العالية، فضلا عن جمالها الذى سحر الكثيرين، ولكن دائما يكون فى حياة الإنسان أشياء تؤرقه ويشعر بالندم والحزن كلما تذكرها.

وقالت مديحة يسرى خلال لقاءات صحفية "كنت ألهو بسوار والدتى الذهبى أثناء غيابها، فلما حضرت لم أستطع وضعه فى مكانه بالدولاب وأخفيته فى حقيبتى الصغيرة حتى تأتى الفرصة لوضعه فى مكانه".

وتابعت: "يشاء سوء الطالع أن أنسى هذه الحقيبة فى الترام فى اليوم التالى، وتفقدت والدتى سوارها الثمين ولم تجده، وسألتنى عنه فكذبت عليها وقلت إنى لا أعلم عنه شيئا فاتهمت فى الحال خادمنا العجوز بسرقته".

وكشفت الفنانة مديحة يسرى أيضا بخيانه زوجه الفنان محمد فوزي لها 3 مرات، وكانت تكتشف خيانته من خلال الفانلة الحمالات".

|

غادة إبراهيم

من أبرز القضايا التي وقعت في العام 2017 كان القبض على الفنانة غادة إبراهيم بتهمة غدارة شبكة لتسهيل الدعارة، حيث واجهت الفنانة غادة إبراهيم السجن بتهمة تسهيل الأعمال المنافية للآداب.

رندا البحيري

كذلك واجهت الفنانة المتألقة راندا البحيري حكمًا بالسجن عاماً مع إيقاف التنفيذ بسبب التزوير، حيث تم اتهامها في تزوير أوراق رسمية.

راندا البحيري

بوسي

في السابع من مايو 2018 قضت محكمة جنح التهرب الضريبي بحبس بوسي عامين وكفالة 50 ألف جنيه، وغرامة تعادل الضريبة المستحقة، جاء ذلك بعد أن اتهمتها النيابة بالتهرب الضريبي وإخفاء حفلات غنائية، وحددت أن عليها سداد أكثر من مليون و800 ألف جنيه، تصالحت بوسي مع الضرائب وتنتظر جلسة في 30 سبتمبر الجاري لتقديم ما يفيد بسداد المستحقات التي عليها.

نتيجة بحث الصور عن بوسي