بعد إتقانه لدوره.. إياد نصار في مرمى نيران مُتابعيه بسبب "الممر"

الاثنين 07 أكتوبر 2019 | 01:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر نجوم فيلم الممر لائحة الأكثر بحثا على محرك البحث "جوجل"، بعد مرور ساعات على عرض الفيلم على التلفزيون المصري أمس الأحد بمناسبة مرور ذكرى الـ46 لحرب أكتوبر.

من عمر الشريف لراندا البحيري. . نجوم تورطوا في جرائم مختلفة

اياد نصار

تصدر النجم إياد نصار ترند جوجل وموقع التدوينات الصغيرة"تويتر"، وذلك بسبب إعجاب المشاهدين بشخصية الضابط الإسرائيلي الذى قدمها فى فيلم الممر حيث ظهر النجم إياد نصار في دور ضابط جيش الدفاع الإسرائيلي في فيلم الممر.

وأشاد الكثير من متابعى النجم إياد نصار ببراعته في تقديم الشخصية، لدرجة كرههم له وبالرغم من ذلك يتجاهل الفنان إياد نصار تعليقات جمهوره وجاءت التعليقات كالتالى.

اياد نصار

اياد نصار

تويتر (1)

اياد نصار

تويتر (4)

اياد نصار

كواليس فيلم الممر

نشر الفنان إياد نصار مقطع فيديو من داخل كواليس تصوير فيلم الممر، الذى يعرض حاليا فى دور العرض، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام.

وكشف نصار فى مقطع الفيديو الذى نشره، كواليس تدريباته القتالية التى أبرزها فى الفيلم، وبالتحديد مشهد قتاله مع الفنان أحمد عز.

نجوم فيلم "الممر" يتصدروا تريندات "تويتر" بعد ساعات من عرضه

View this post on Instagram

( El-mamar Fight scene - rehearsal) #Eyadnassar #cinema #BTS #elmamar #Egocomm A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71) on Jul 27, 2019 at 6:01am PDT

لهذا السبب أخفت حنان مطاوع خبر حملها عن الجمهور (فيديو)

الممر فيلم حربي من إنتاج سنة 2019، الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني. حقق الفيل ثاني أعلى الإيرادات في موسم عرضه عيد الفطر 2019، وهو في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلا في السينما المصرية.