نشرة الفن.. "كله بالحب" على ON E و إياد نصار في مرمى نيران متابعيه

الاثنين 07 أكتوبر 2019 | 04:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

رسميًا.. "أشباح أوروبا" الاسم النهائي لمسلسل هيفاء وهبي

استقر صناع فيلم النجمة اللبنانية هيفاء وهبى على اسم "أشباح أوروبا" ليكون الاسم النهائى للعمل وذلك بعد فترة من ترشيح أكثر من اسم منذ بدء عمليات التحضير، حيث كان الاسم الأول "عقد الخواجة" وتم تغييره إلى "حجر الاسكندر" وفى النهاية تم الاستقرارعلى "أشباح أوروبا" وذلك بعد انطلاق التصوير منذ 3 أيام، وتم طرح البوسترالمبدئى بهذا الاسم.

فيلم " أشباح أوروبا " قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الاخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتزالتونى وأيضا المخرج محمد ياسين، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة والسورى معتصم النهار وعدد من ضيوف الشرف.

تعرف على موعد عرض حكاية "كله بالحب" على ON E

تشارك الفنانة إيمان العاصي والفنان شريف سلامة في بطولة حكاية جديدة من الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"بعنوان"كلة بالحب".

تبدأ قناة ON E في عرض "كله بالحب" وذلك يوم السبت المقبل الساعة الثامنة مساء، لتكون الحكاية السادسة من أصل 9 حكايات في العمل، حيث انطلق عرض حلقات الحكاية اليوم الأحد على احدى القنوات العربية.

حكاية "كله بالحب" بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي وأيمن عزب وهاجر أحمد وسارة نخلة ومحمد عبد المعطي ونور قطامش وإبراهيم ظريف وأحمد هلال ومصطفى درويش تأليف عمرو محمود يس إخراج محمد جمعة وإنتاج شركة سينرجى وأحمد عبد العاطي.

من عمر الشريف لراندا البحيري. . نجوم تورطوا في جرائم مختلفة

فريق "مسار إجباري" يُحيي حفلاً غنائيًًا بالشيخ زايد 16 أكتوبر

يستعد فريق مسار إجبارى لإحياء حفل غنائي ضخم وذلك يوم 16 من الشهر الجاري بالشيخ زايد.

ومن المنتظر أن يقدم فريق مسار إجبارى خلال الحفل باقة من أجمل أعمالهم الفنية منها "طريق تانى، للحزن أصول، مساومات، فاكرة، برنس، بقيت حاوي، مفيش حاجة، كانت هتفرق" وغيرها.

واحتفلت مسار إجبارى مؤخرًا بإطلاق ألبومها الثالث فى مسيرتها الغنائية الممتدة لقرابة دستة سنوات، ويضم "الألبوم" فى جعبته 10 أغنيات مختلفة، ظهرت كل منها بشكل فيديو كليب مصور، كما تحمل كل أغنية شخصية موسيقية مغايرة عن "ستايل" مسار إجبارى المعتاد خلال ألبوميها الماضيين، "تقع وتقوم" و"اقرأ الخبر"، منها "نضرنى زين" بطريقتها البدوية" و"فاكرة" بلمستها الرومانسية، بجانب ديو "كائن فضائى" بمشاركة فرقة MTM، بالإضافة إلى أغنيتين تم إصدارهما من قبل بشكل "أغانى منفردة"، وهما "مطلوب حبيب" و"مساومات".

نجوم فيلم "الممر" يتصدروا تريندات "تويتر" بعد ساعات من عرضه

تصدر نجوم فيلم الممر لائحة الأكثر بحثا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد مرور ساعات على عرض الفيلم على التلفزيون المصري أمس الأحد بمناسبة مرور ذكرى الـ46 لحرب أكتوبر.

ومنهم الفنان أحمد عز، اياد نصار ومحمد فراج، وغرد رواد تويتر عن اياد نصار :" كون إنك تكره إياد نصار بسبب إنه قتل جندي مصري في فيلم الممر يبقي إنت كدا ابتديت تفهم وتحس بعد ما كنت فاقد الإحساس والفهم وبصراحة نجاح كبير لكل أبطال الفيلم اللي أدوا دورهم علي أكمل وجه...الفيلم دا هيفضل التاريخ السينمائي يحكي عنه كتييير أخيرًا وظفنا القوي الناعمة صح ".

وكتب آخر :" كلمة قالها احمد عز انا بعمل فيلم للتاريخ مش فارق اكون نمبر وان ولا لا انت صح جداااا هو ده التاريخ اللي المفروض كل الناس تشوفه بجد فيلم كلمة عبقرى قليله عليه".

نجاح جديد للسينما.. أسرار وغرائب حول فيلم الممر

بعد إتقانه لدوره.. إياد نصار في مرمى نيران مُتابعيه بسبب "الممر"

تصدر نجوم فيلم الممر لائحة الأكثر بحثا على محرك البحث "جوجل"، بعد مرور ساعات على عرض الفيلم على التلفزيون المصري أمس الأحد بمناسبة مرور ذكرى الـ46 لحرب أكتوبر.

تصدر النجم إياد نصار ترند جوجل وموقع التدوينات الصغيرة"تويتر"، وذلك بسبب إعجاب المشاهدين بشخصية الضابط الإسرائيلي الذى قدمها فى فيلم الممر حيث ظهر النجم إياد نصار في دور ضابط جيش الدفاع الإسرائيلي في فيلم الممر.

وأشاد الكثير من متابعى النجم إياد نصار ببراعته في تقديم الشخصية، لدرجة كرههم له وبالرغم من ذلك يتجاهل الفنان إياد نصار تعليقات جمهوره .